رابط احصائيات كورونا في السعودية حسب المدن الرسمي .. تعرف على إحصائيات كوفيد 19 في المملكة مع التحديث اليومي المستمر للحالات 

admin5 مايو 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
admin
صحةالسعودية
رابط احصائيات كورونا في السعودية

يبحث الكثيرون عن رابط احصائيات كورونا في السعودية حسب المدن اليوم وفي كل يوم من أجل التعرف على حالات كورونا في السعودية اليوم وجديد تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في المملكة العربية السعودية من مصادر رسمية وبعيدا عن المبالغات أو الروابط الوهمية التي قد تؤثر على الحالة النفسية للمواطن السعودي وإجابة على أسئلة من قبيل كم عدد اصابات كورونا في السعودية اليوم ؟

رابط احصائيات كورونا في السعودية

ويمكن متابعة الحالات من خلال رابط احصائيات كورونا في السعودية من : هنا وهو الموقع الرسمي للمركز الوطني للوقاية من الأمراض ومكافحتها “وقاية” والذي يتضمن معلومات شاملة حول التحديث اليومي للحالات من خلال لوحة البيانات التفاعلية باللغتين العربية والإنجليزية من أجل معرفة حالات كورونا في السعودية اليوم والتي تبين :

  • عدد الحالات المؤكدة في المملكة العربية السعودية
  • عدد الحالات المؤكدة في دول الخليج
  • عدد الحالات المؤكدة في العالم
  • إجمالي حالات الشفاء
  • نسبة المتعافين من إجمالي عدد الحالات المؤكدة
  • إجمالي الوفيات عالميا
  • نسبة الوفيات من إجمالي الحالات المؤكدة

كما يمكن الحصول على مقارنة عالمية بين الخطوط الزمنية لإجمالي الحالات المؤكدة والوفاة 2020 م عبر رسوم بيانية توضح الحالات تراكميا والحالات يوميا إضافة إلى إجمالي الحالات المؤكدة وحالات الشفاء وحالات الوفاة لكل دولة ويتم أخذ المعلومات من وزارة الصحة.

رابط احصائيات كورونا في السعودية حسب المدن
رابط احصائيات كورونا في السعودية حسب المدن

ويمكن أيضا معرفة الجديد حول الفيروس في المملكة عبر الموقع الرسمي لوزارة الصحة السعودية من هنا أو عبر الحساب الرسمي لها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر من هنا.

يُرجى أن يكون موضوع رابط احصائيات كورونا في السعودية حسب المدن اليوم ومحدث بشكل يومي على مدار الساعة قد نال إعجابكم والذي حاولنا التطرق فيه إلى الإحصائيات الخاص بالوباء وكل المعلومات المتعلقة به من مصادرها الرسمية من أجل الحصول على المعلومة بكل يسر وسهولة وبعيدا عن أي معلومات مغلوطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.