التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثيرون عن أرقام برنامج الشارة 2020 والذي يعتبر من أبرز البرامج المنوعة والتي تحتوي على الترفيه للمواطن الإماراتي خصوصا والعربي عموما خصوصا مع نسب المشاهدة العالية مع بداية شهر رمضان المبارك وسنعمل في هذا الموضوع على مدكم بالعديد من المعلومات مثل رقم برنامج الشارة وموعد عرضه والقناة الناقلة له خصوصا وأن هناك مسابقات يومية وجوائز مالية معتبرة.

وبرنامج الشارة هو برنامج مسابقات تراثي من مهن يدوية شعبية وشخصيات مؤثرة من تاريخ وحاضر الدولة واللهجات والإرث تقدمه المذيعة الإماراتية حصة الفلاسي يتحدث عن كل ميادين الحياة في ما يخص التراث في دولة الإمارات العربية المتحدة كما أن له نسب مشاهدة عالية ويبث كل شهر رمضان.

أرقام برنامج الشارة 2020
أرقام برنامج الشارة 2020

كما يمكن مشاهدة جميع حلقات برنامج الشارة عبر منصة أبو ظبي عبر موقعها الرسمي من : هنا كما يمكن الإطلاع على الجديد عبر انستقرام البرنامج هنا.

أرقام برنامج الشارة 2020

ويتسائل كثيرون كيف أشترك في برنامج الشارة ؟ ، وإليكم رقم برنامج الشارة رمضان 2020 للمشاركة من داخل الإمارات 600551255 أما بالنسبة للمشاركة من خارج الإمارات فيمكنكم الإتصال عبر هذا الرقم 971600551233.

رقم برنامج الشارة 2020
رقم برنامج الشارة 2020

موعد برنامج الشارة 2020

ويبدأ البرنامج على الساعة العاشرة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة الساعة التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية في حين أن الإعادة على الساعة التاسعة صباحا بتوقيت الإمارات الساعة الثامنة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لبرنامج الشارة 2020

ويُنقل البرنامج على شاشة قناة أبو ظبي الإماراتية وكانت العديد من القنوات الفضائية قد تناوبت على نقل البرنامج في السابق .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *