برنامج فضائي رمضان 2020 .. كيفية الإشتراك في برنامج المسابقات الرائع وفقرة زود زيرو على قناة المجد للأطفال

admin8 مايو 2020آخر تحديث :
برنامج فضائي

يبحث الكثيرون عن برنامج فضائي على قناة المجد للأطفال من أجل معرفة كيفية الإشتراك والدخول في سحب مع نهاية البرنامج مع كل من دبور وبوري وزيرو وفضائي وأصيل ومبارك وريما وداليا مع كل يوم شفرة جديدة على مدار الشهر الكريم.

ويستطيع أصدقاء البرنامج إرسال مشاركاتهم في فقرة زود زيرو مع مختلف إبداعاتهم والمهارات التي يستطيعون القيام بها وسنطرح لكم طرق التواصل كاملة.

برنامج فضائي

ويعتبر هذا هو الموسم الثالث من البرنامج الرائع والمميز والذي يحتوي على الكثير من الترفيه للأطفال ومغامرات رائعة مع الشخصيات مثل

  • خطة خطيرة لسرقة المركبة الفضائية والذهاب لكوكب ديشليون
  • فرحة البنات الصغيرات بهدية فضائي لهم
  • لعبة تحرك إلى اللون الذي لم تسمعه
  • فزورة فضائي : ماذا يعني حين تكابر ولماذا بالصحب تخاطر .. ماذا نسميه ؟
  • فزورة فضائي : من يتسلل دون شعور ينصت سرا خلف النور .. ماذا نسميه ؟
  • لعبة قول قصة بدون حرف الراء في 30 ثانية

كما يحتوي على فزورة كل يوم يتم إكتشافها والمشاركة بالإجابة الصحيحة عبر وسائل التواصل الخاصة بالبرنامج.

موعد برنامج فضائي

ويعرض الجزء الثالث من البرنامج على الساعة الرابعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الخامسة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة في حين أن الإعادة على الساعة منتصف الليل والساعة الواحدة صباحا وعشرين دقيقة بتوقيت السعودية الساعة الواحدة والساعة الثانية وعشرين دقيقة بتوقيت الإمارات

موعد برنامج فضائي
موعد برنامج فضائي

وإليكم شارة البرنامج :

كيفية الإشتراك في برنامج فضائي

ويبعث المشاركون فيديوهاتهم ومشاركاتهم عبر الحساب الرسمي لقناة المجد للأطفال على تويتر من : هنا  ومتابعة قناة اليوتيوب الخاصة بهم هنا وسيتم عرض المشاركات والفائزين عبر حلقات القناة كل يوم.

ويمكن إرسال مقطع الفيديو بالمعلومات والآداب والقيم النبيلة لكي يستفيد ويتغير للأفضل في زود زيرو على رقم الواتساب 00966505557492 مع تصوير المقطع بالعرض ونصيحة تبدأ بكلمة من الصح يا زيرو أن تفعل كذا ومن الخطأ يا زيرو إلخ …

كيفية الإشتراك في برنامج فضائي
كيفية الإشتراك في برنامج فضائي

وكل يوم يتم طرف شفرة فضائية خلال شهر رمضان ويتم إخفاءها في أحد حسابات المجد للأطفال وشبكة المجد على منصات التواصل ويجب عليك أن تبحث عنها وتكتشفها وتغرد فيها على وسم كل يوم والذي يكون #برنامج_فضائي15 على سبيل المثال لهذا اليوم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.