التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثيرون عن رقم برنامج المندوس سما دبي 2020 خلال شهر رمضان المبارك من أجل المشاركة  في واحد من أفضل البرامج المقدمة خلال الشهر الكريم خصوصا وأنه تفاعي إجتماعي بين الترفيه والحياة الإجتماعي مع الطابع الرمضاني في دولة الإمارات العربية المتحدة ومناقشة المواضيع تراثيا وإجتماعيا مع إستضافة لمجموعة من المبدعين والمسؤولين وكبار السن مع مسابقات ترفيهية وجوائز مميزة.

وأصبح برنامج المندوس من تقديم الإعلامي الرائع عبدالله إسماعيل من بين أشهر البرامج مع قاعدة جماهيرية كبيرة للغاية منذ أول موسم عرض وحتى وصوله للموسم الثامن الحالي نظرا للمحتوى المميز المقدم مع معلومات مميزة في العلم والثقافة والتراث وجانب ترفيهي للجماهير من خلال مسابقات وهدايا وجوائز رائعة.

رقم برنامج المندوس سما دبي 2020

ويمكن المشاركة عبر برنامج المندوس من خلال رقم الهاتف من داخل الإمارات 600551413 أو من خارجها على الرقم 00971600551413.

رقم هاتف برنامج المندوس
رقم هاتف برنامج المندوس

موعد عرض برنامج المندوس

وينطلق البرنامج يوميا على الساعة الثامنة وخمس دقائق بتوقيت جرينيتش أي الساعة الحادية عشر وخمس دقائق ليلا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة الساعة العاشرة وخمس دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية.

موعد عرض برنامج المندوس
موعد عرض برنامج المندوس

كما يمكن متابعة الحساب الرسمي لمقدم البرنامج عبدالله إسماعيل على موقع التواصل الإجتماعي تويتر : هنا  ومتابعة جميع الحلقات في صورة فاتتكم عبر قناة اليوتيوب الخاصة بالقناة على منصة يوتيوب : هنا مجمعة وكاملة.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع رقم برنامج المندوس سما دبي 2020 مع عبدالله إسماعيل والذي تطرقنا فيه لكيفية التواصل مع البرنامج وموعد عرضه على القناة الإماراتية الشهيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *