مفاجأة : شاهد مباريات الدوري الكوري الجنوبي 2020 مجانا .. تعرف على القنوات الناقلة حصريًا

admin8 مايو 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
admin
رياضة
مباريات الدوري الكوري الجنوبي

يبحث الكثيرون عن متابعة مباريات الدوري الكوري الجنوبي مجانا مع القنوات الناقلة للمسابقة خصوصا بعد الإعلان عن عودته اليوم الجمعة 8 مايو مع ترقب كبير لكونه من بين الدوريات الكبيرة التي ستعود حاليا بالرغم من تفشي وباء فيروس كورونا المستجد على الصعيد العالمي

وستكون جونجو قبلة محبي كرة القدم خصوصا مع حامل اللقب تشونبوك وضيفه سوون بلووينجز بطل الكأس في مباراة إنتظرت شهرين كاملين لتُلعب بعد تفشي كوفيد 19.

ويأتي إستئناف الدوري الكوري الجنوبي مع شروط سلامة ست وهي منع السلام باليدين والتواصل بالكلام بين اللاعبين أنفسهم ومع المدربين ويعتبر أول دوري يستأنف وهو يقام بدون جماهير.

كما لا يمكن الإحتفال بالأهداف المسجلة والإنحناء بدل المصافحة مع تخصيص زجاجات من المياه لكل لاعب تحمل إسمه كما سيتم إخضاع اللاعبين والجهاز الفني لقياس درجة الحرارة وفي صورة وجود أي إصابة يتم حجر كامل الفريق لمدة أسبوعين.

رابط مباريات الدوري الكوري الجنوبي
رابط مباريات الدوري الكوري الجنوبي

رابط مباريات الدوري الكوري الجنوبي

ويبحث كثيرون عن كيفية متابعة الدوري الكوري مجانا وبدون تشفير خصوصا وأن الدوري لم يسبق له أن تم نقله عبر القنوات العربية سابقا إلا في ما ندر ويمكن مشاهدة مباريات الدوري الكوري مجانا عبر منصة اليوتيوب والتويتر من خلال القناة الناقلة للمسابقة الرسمية من : هنا بالنسبة لليوتيوب وهنا بالنسبة لحساب تويتر الرسمي.

القنوات الناقلة للدوري الكوري الجنوبي

وكانت قنوات تلفزية من عشر دول قد إقتنت حقوق بث الدوري الكوري الجنوبية وأغلبها في القارة الآسيوية والقارة الأوروبية كما سيتم نقل أول مباراة بالتعليق الإنجليزي عبر حسابات الدوري على يوتيوب وتويتر وإليكم قائمة القنوات الناقلة في مختلف دول العالم :

النمساsportdigital
برونايAstro Go
ألمانياsportdigital
عالمياYouTube, Twitter
إيرلنداCOPA90
كوريا الجنوبيةSky Sports Korea, JTBC Golf&Sports
ماليزياAstro Go, Astro Supersport
إسكتلنداCOPA90
سويسراsportdigital
المملكة المتحدةCOPA90
بلاد الغالCOPA90

أما بخصوص القنوات الرياضية العربية فلا توجد قنوات عربية أعلنت عن نقلها للمباريات وفي صورة أي إعلان سنعلمكم مباشرة بحول الله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.