التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثيرون من المغتربين في السويد عن رقم شركة comviq كومفيك للإتصالات من أجل التواصل مع هاتف شركة الإتصالات في الوقت الحالي من أجل تساؤلاتهم  والرد على إستفساراتهم عبر خدمة الدعم الفني.

نبذة عن شركة كومفيك

وكانت شركة كومفيك قد إنطلقت في ثمانينيات القرن الماضي من أجل تقديم إتصالات هاتفية بأسعار منخفضة وجودة عالية مع العديد من العروض المميزة مثل Comviq Amigos وغيرها وهي ماركة سويدية خاصة بالهاتف الجوال المدفوع ومسبق الدفع ومقرها ستوكهولم.

رقم شركة comviq

ويمكن الإتصال بشركة comviq : على رقم الهاتف التالي : 0772-212121 ، كما يمكن التواصل معهم عبر الموقع الرسمي في الشات من هنا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساءا من الإثنين إلى الجمعة ومن الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثالثة مساءا يوم السبت.

رقم شركة كومفيك
رقم شركة كومفيك

كما يمكن التوصل عبر البريد الإلكتروني التالي info@comviq.com وستكون الإجابة بين ثلاثة وأربع أيام وأيضا ويمكن التواصل أيضا عبر الواتس اب على الرابط التالي : هنا

معرفة رصيد Comviq

كما يمكن تحميل تطبيق كومفيك على الأندرويد من هنا أو عبر الآبستور لأجهزة آبل من هنا من أجل معرفة رصيد Comviq.

وإليكم رقم شركة comviq آخر عبر الهاتف التالي نسوقه لكم بكل حذر للحصول على مساعدة باللغة العربية 0772-454545 ولا ندري صراحة إذا كان يعمل بالفعل أم لا.

كيفية شراء رصيد لخط كومفيك

وإليكم فيديو يشرح كيفية شراء رصيد لخط كومفيك خطوة بخطوة من أجل معلومات أكثر في صورة كان هذا هو الإستعمال الأول للشركة :

كيفية إسترجاع رقم هاتف كومفيك في حالة ضياعه

إذا ضاع رقم موبايل كومفيك وتريد إسترداده في صورة الضياع أو التلف يجب إنشاء حساب على موقع الشركة هنا ومن ثم قائمة SIM kort ووضع رقم الجوال مع الرقم السويدي التعريفي Personnummer وتفعيل الخاصية أما في صورة تلف أو فقدان SIM kort أدخل لنفس الموقع وأطلب تعطيل سيم كورت ليتم إرسال واحد آخر للمنزل.

إلى هنا نكون وصلنا لنهاية موضوع معرفة رقم شركة comviq كومفيك ووسائل التواصل المختلفة من هاتف والشات المباشر إضافة إلى البريد الإلكتروني مع معلومات إضافية مثل شرح الرصيد وكيفية إسترجاع الرقم في صورة الضياع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *