عدد حالات كورونا في مصر اليوم الإثنين 11 مايو 2020 والتقرير اليومي لوزارة الصحة والسكان المصرية 

admin11 مايو 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
admin
صحةمصر
عدد حالات كورونا في مصر اليوم

يبحث الكثيرون في مصر وخارجها عن عدد حالات كورونا في مصر اليوم الإثنين 11 مايو 2020 م الموافق لـ 18 رمضان 1441 هـ وتوزيع الحالات حسب المدن من أجل معرفة عدد حالات الإصابة وإحصائية وزارة الصحة والسكان المصرية المقدمة بشكل دوري كل يوم.

عدد حالات كورونا في مصر اليوم

ويتسائل الجميع كم عدد حالات كورونا في مصر اليوم ؟ وكانت وزارة الصحة المصرية قد أعلنت عن تسجيل 346 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 مع ثماني حالات وفيات ليصبح إجمالي الوفيات 533 حالة مقابل تسجيل 2172 حالة تعافي إجمالية وخروجهم من مستشفيات العزل والحجر الصحي.

عدد حالات كورونا في مصر اليوم
عدد حالات كورونا في مصر اليوم

كما يمكن الإتصال على الرقم الساخن 105 أو 15335 للحصول على المزيد من المعلومات والإستفسارات أو المساعدة الصحية حول وباء كوفيد 19 المستجد.

وكانت وزارة الصحة قد حذرت مجددا من إستغلال إسم الوزارة أو مستشفياتها من أجل جمع التبرعات من المواطنين خصوصا خلال شهر رمضان المبارك في منشور على حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وإلى هنا ننتهي من موضوع مستجدات وزارة الصحة والسكان المصرية كما يمكن عبر الرابط الرسمي للوزارة من هنا الحصول على كل المستجدات والتفاصيل والقرارات الجديدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.