التخطي إلى المحتوى

يبحث الموظفون في المملكة العربية السعودية عن موعد صرف راتب شهر رمضان 1441 وموعد صرف رواتب القطاع الحكومي رمضان 2020 مع إنتظار وترقب خصوصا خلال الشهر الكريم وإنتشار فيروس كورونا المستجد الأمر الذي كان له تأثير كبير على صرف المواطن السعودي وسنطرح لكم موعد صرف رواتب الموظفين في حساباتهم البنكية حسب إعلان وزارة الموارد البشرية بالتعاون مع وزارة المالية.

موعد صرف راتب شهر رمضان 1441

وكانت وزارة المالية قد كشفت عن موعد صرف رواتب الموظفين في القطاع الحكومي عن شهر رمضان 2020 بالتزامن مع إجازة عيد الفطر المبارك وقد تم تقديم صرف الرواتب بناءا على طلب وزارة المالية لكل الجهات الحكومية والإدارية.

وإجابة على سؤال متى نزول الرواتب في رمضان ؟ سيكون راتب شهر رمضان الموافق لشهر راتب شهر مايو يوم الأربعاء 04-10-1441 هـ الموافق لـ 27 مايو 2020 م والمتبقي إنطلاقا من هذا اليوم 15 يوما في المملكة العربية السعودية.

للإشارة وكقاعدة يتم العمل بها على مدار العام إذا وافق يوم 27 من الشهر الميلادي يوم الجمعة يكون يوم الصرف يوم الخميس الذي قبله ووفي حال وافق يوم 27 من الشهر الميلادي يوم السبت يكون يوم الصرف يوم الأحد الذي بعده.

وإليكم تصميم بسيط يوجهكم لكيفية تقسيم الراتب من أجل ترشيد النفقات :

كيفية تقسيم الراتب
كيفية تقسيم الراتب

 

وهذا فيديو يوضع طريقة صرف الراتب بصورة صحيحة :

وقد جاءت خطوة تقدم راتب شهر رمضان من أجل تمكين المواطنين من مقاضي الحياة الضرورية مع تفشي وباء كوفيد 19 الذي أثر على النواحي الإقتصادية ويمكن الولوج عبر موقع وزارة المالية من هنا من أجل معرفة كل تفاصيل الصرف والأمور الإقتصادية في المملكة العربية السعودية.

إلى هنا ينتهي موضوع موعد صرف راتب شهر رمضان 1441 هـ للموظفين مع نصائح لكيفية تقسيم الراتب وصرفه بطريقة صحيحة خصوصا في هذه الظروف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *