موعد صرف راتب شهر رمضان 1441 .. إجابة أسئلة مواعيد الرواتب ومتى نزول الرواتب في رمضان ؟ مع نصائح لتقسيم الراتب وكيفية صرفه

admin11 مايو 2020آخر تحديث :
موعد صرف راتب شهر رمضان 1441

يبحث الموظفون في المملكة العربية السعودية عن موعد صرف راتب شهر رمضان 1441 وموعد صرف رواتب القطاع الحكومي رمضان 2020 مع إنتظار وترقب خصوصا خلال الشهر الكريم وإنتشار فيروس كورونا المستجد الأمر الذي كان له تأثير كبير على صرف المواطن السعودي وسنطرح لكم موعد صرف رواتب الموظفين في حساباتهم البنكية حسب إعلان وزارة الموارد البشرية بالتعاون مع وزارة المالية.

موعد صرف راتب شهر رمضان 1441

وكانت وزارة المالية قد كشفت عن موعد صرف رواتب الموظفين في القطاع الحكومي عن شهر رمضان 2020 بالتزامن مع إجازة عيد الفطر المبارك وقد تم تقديم صرف الرواتب بناءا على طلب وزارة المالية لكل الجهات الحكومية والإدارية.

وإجابة على سؤال متى نزول الرواتب في رمضان ؟ سيكون راتب شهر رمضان الموافق لشهر راتب شهر مايو يوم الأربعاء 04-10-1441 هـ الموافق لـ 27 مايو 2020 م والمتبقي إنطلاقا من هذا اليوم 15 يوما في المملكة العربية السعودية.

للإشارة وكقاعدة يتم العمل بها على مدار العام إذا وافق يوم 27 من الشهر الميلادي يوم الجمعة يكون يوم الصرف يوم الخميس الذي قبله ووفي حال وافق يوم 27 من الشهر الميلادي يوم السبت يكون يوم الصرف يوم الأحد الذي بعده.

وإليكم تصميم بسيط يوجهكم لكيفية تقسيم الراتب من أجل ترشيد النفقات :

كيفية تقسيم الراتب
كيفية تقسيم الراتب

 

وهذا فيديو يوضع طريقة صرف الراتب بصورة صحيحة :

https://www.youtube.com/watch?v=-_wfxj_hA3k

وقد جاءت خطوة تقدم راتب شهر رمضان من أجل تمكين المواطنين من مقاضي الحياة الضرورية مع تفشي وباء كوفيد 19 الذي أثر على النواحي الإقتصادية ويمكن الولوج عبر موقع وزارة المالية من هنا من أجل معرفة كل تفاصيل الصرف والأمور الإقتصادية في المملكة العربية السعودية.

إلى هنا ينتهي موضوع موعد صرف راتب شهر رمضان 1441 هـ للموظفين مع نصائح لكيفية تقسيم الراتب وصرفه بطريقة صحيحة خصوصا في هذه الظروف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.