التخطي إلى المحتوى

يتسائل كثيرون من مستعملي خدمات الهاتف الجوال في المملكة العربية السعودية كيف طريقة تحويل رصيد من سوا لسوا من أجل الإستفادة من خدمة تحويل الرصيد من رقم إلى آخر في إطار سعي الشركة لتقديم تسهيلات للمستخدمين وتلبية رغباتهم في إطار التطويرات والتحسينات على مستوى خدمات الإتصالات والأنظمة الحديثة في المجال التكنولوجي.

وتعتبر شريحة سوا وهي شريحة مسبقة الدفع يمكن للعملاء إجراء المكالمات الدولية والمحلية والإتصال بشبكة الإنترنت إضافة إلى تحويل الرصيد وإستقباله داخل المملكة العربية السعودية وخارجها لكل المشتركين في الخدمة في مختلف دول العالم.

كيف طريقة تحويل رصيد من سوا لسوا
كيف طريقة تحويل رصيد من سوا لسوا

كيف طريقة تحويل رصيد من سوا لسوا

كيف احول رصيد من سوا لسوا ؟ إجابة على هذا السؤال يمكن تحويل الرصيد إلى مشترك آخر دون التأكيد على رقم الهوية عبر إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1500 وتكتب فيه الكود 133 ثم رقم الشخص الذي ترغب أن ترسل له رصيد سوا ومن ثم “نجمة” * ثم المبلغ الذي تريد أن ترسله ثم “نجمة” * ثم رقم هوية المرسل ومن ثم “شباك” #.

أما إذا كان رقم الهوية لا تعرفه يمكن إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1500 مع كتابة الكود 133 ومن ثم تكتب رقم المرسل إليه ومن ثم “نجمة” (*) ومن ثم المبلغ ثم “شباك” #..

كما يمكن تحويل الرصيد من رقم سوا لرقم سوا آخر عبر التأكيد على رقم الهوية عبر إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1500 تكتب فيه الكود 133 وثم رقم الشخص الذي ترغب أن ترسل له ثم “نجمة” ثم تكتب المبلغ ثم “نجمة” ثم رقم هوية المرسل إليه ثم “شباك” #.

وكشرح عملي ، مثلا أنك إذا رغبت في تحويل مبلغ 50 ريال على سبيل المثال إلى الرقم 123456 الذي رقم هوية مالكه 000000 فيتعين عليك كتابة رسالة نصية تحتوي على 133*123456*50*000000# *وترسلها إلى الرقم ١٥٠٠ وسوف تصل رسالة نصية مباشرة إلى الشخص المستلم تُعلمه بتحويل الرصيد وتفاصيل العملية.

وإليكم شرح فيديو مبسط ومفصل فيه كيف طريقة تحويل رصيد من سوا لسوا بكل الطرق :

شروط تحويل الرصيد من سوا لسوا

بعد الإجابة عن كيف طريقة تحويل رصيد من سوا لسوا ؟ الآن لنتعرف معا على الشروط : يمكن تحويل رصيد من سوا لسوا بداية من سعر 5 ريالات ومضاعفها بحد أقصى 20 ريال سعودي في كل عملية تحويل ويمكن التحويل لأي عدد من المشتركين ويتم خصم رسوم التحويل من رصيد الشخص الذي قام بالتحويل بواقع نصف ريال لكل عملية بصرف النظر عن قيمة المبلغ المُحول.

وتتوفر الخدمة لعملاء شريحة سوا مسبقة الدفع كما يمكن طلبها في صورة وجود رصيد يسمح ببقاء 20 ريال بعد القيام بعملية التحويل ويمكن التعرف على باقات سوا عبر الموقع الرسمي من هنا.

إلى هنا نصل لنهاية موضوعنا كيف طريقة تحويل رصيد من سوا لسوا والذي حاولنا فيه التطرق لكل ما يخص عملية التحويل شرح مكتوب وبالفيديو نرجو أن يكون قد نال إعجابكم وفي صورة وجود إستفسار يمكن طرحه في التعليقات وسنعمل على إجابته في أقرب وقت ممكن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *