التخطي إلى المحتوى

يتسائل الكثيرون في المملكة العربية السعودية كيف افتح محفظه في بنك الراجحي من النت ؟ وتوجد الكثير من الطرق عن فتح حساب الراجحي مباشر للافراد مع جملة من الخدمات المقدمة من بنك الراجحي للعملاء في مختلف أنحاء البلاد خصوصا مع وجود أكثر من 500 فرع و4000 صراف آلي للخدمة ولذلك تعتبر من أبرز الخدمات المقدمة من أرقى البنوك في البلاد.

كيف افتح محفظه في بنك الراجحي من النت

وعبر خدمة فتح حساب الراجحي مباشر للافراد يمكن أن تعرف العمليات المصرفية والحسابات وأن تتبرع للجمعيات الخيرية أو تسدد الفواتير أو دفعات بطاقة الإئتمان كما يمكن أن تحول الأموال للآخرين أو حسابات أخرى أو أن تشارك في بيع الأسهم وهي خدمة تتميز بالسهولة والأمان.

وإليك طريقة فتح حساب الراجحي اون لاين :

  • تقوم بتعبئة النموذج الإلكتروني الخاص بفتح الحساب عبر الموقع الإلكتروني لبنك الراجحي من هنا.
  • تدخل رقم الجوال الخاص بك للتأكد من صحته للتواصل لاحقا مع البنك ومعرفة مختلف التفاصيل.
  • تسجل جميع البيانات الشخصية عبر بوابة أبشر المعروفة.
  • بعد أن تنتهي من فتح الحساب سوف تتوصل برسالة نصية فيها معلومات الحساب الذي قمت بإنشاءه.
كيف افتح محفظه في بنك الراجحي من النت
كيف افتح محفظه في بنك الراجحي من النت

وإليكم هذا الفيديو الذي يجيب على سؤال كيف افتح محفظه في بنك الراجحي من النت خطوة بخطوة

خصائص فتح حساب الراجحي مباشر للافراد

وإذا كنت تنسى دائما تسديد الفواتير في مواعيدها المحددة بسبب المشاغل فإنه يمكن التسديد أوتوماتيكيا عبر بنك الراجحي بكل بساطة وسهولة حيث يمكن الإستفادة من خدمات سداد الفواتير وخدمات سداد دفعات وزارة الداخلية أيضا إي ماركت أرامكو وبالتالي تستفيد من عدم إنقطاع الخدمات في صورة تأخرك في السداد حال نسيانك.

يمكن أن تتوجه لماكينة صرف آلي تابع لبنك الراجحي وتدخل على “تسديد الفواتير” بعدها تدخل رقمك السري الخاص بالبطائة الإئتمانية التابعة لحسابك على البنك وبعدها سيتم خصم فيمة الفاتورة فورا.

كما يمكن تسديد فواتير الكهرباء والماء والهاتف والجوال والإنترنت إضافة إلى ربط مع تداول السوق المالية السعودية مباشرة والإطلاع والمشاركة في عمليات الإكتتاب الموجودة.

وهناك العديد من الفوائد من فتح حساب الراجحي مباشر للافراد من خلال تنفيذ العمليات بسهولة وتحديد العمليات المالية المفضلة وتحديد الحساب المفضضل وأيضا تسجيل دخول الراجحي مباشر من تصنيفات العمليات المالية للحساب أون لاين.

كما أن خدمة العملاء في بنك الراجحي مميزة للغاية على مدار الساعة عبر خدمة اي كاير وتقدم لك الإجابة على أي إستفسار قد يعترضك عبر هذا الرقم إذا كنت عميلا قديما +966114603333 أو على الرقم 8001241222 إذا كنت عميلا جديدا.

شروط فتح حساب الراجحي مباشر للافراد

للإشارة فإن هناك شروط لفتح حساب الراجحي مباشر للافراد وجب توفرها مثل أن يكون عمرك 18 سنة فما فوق وأن تكون بطاقتك الشخصية سارية المفعول عند تقديمك للطلب وأن تدخل بريدك الإلكتروني والبريد الوطني بشكل صحيح وأن تكون قد سجلت في خدمة أبشر لتتم عملية توثيق كافة المعلومات التي تتعلق بالحساب البنكي وأن تقر بعدم شغلك أنت أو أحد أقاربك من الدرجة الأولى مناصيب في الجانب السياسي في المملكة العربية السعودية.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع كيف افتح محفظه في بنك الراجحي من النت والذي تطرقنا فيه عن كيف طريقة فتح حساب في بنك الراجحي بكل سلاسة ويسر مع مزايا فتح الحساب والخدمات المقدمة والشروط أيضا من أجل الإستفادة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *