التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثيرون في المملكة العربية السعودية عن رابط غزوان وهو موقع رائع عن حساب نقاط المفاضلة في جدارة خصوصا وأن نظام الأخيرة يعمل على إختيار الأفضل للوظائف التي يتم الإعلان عنها مع العلم أن رابط موقع غزوان يعتبر من المرشرات وليس بالضرورة أن يكون دقيقا ويمكن الإستئناس به فقط لا أكثر فهو يختلف عن النقاط المحتسبة في نظام جدارة ويفيد موقع غزوان في حساب نقاط المفاضلة في جدارة.

للإشارة فإن موقع جدارة يعمل حسب نظام دقيق بكل الشفافية من أجل ضمان الحصول على فرص بالتساوي في ما يخص الوظائف عبر موقع جدارة للتوظيف في حين أن غزوان هو من بين المواقع المشهورة التي تقدم الخدمة للمواطنين وتعمل على حساب نقاط المفاضلة في الخدمة المدنية كذلك.

رابط غزوان

ويمكن الدخول إلى رابط موقع غزوان عبر هذا الرابط هنا من أجل الإستفادة من حساب نقاط المفاضلة في جدارة وحساب نقاط المفاضلة مع إختبار التخصص وتحويل المعدل إلى نسبة إضافة إلى الحصول على إحصائيات السنوات الماضية.

وعند حساب نقاط المفاضلة يمكن إختيار المفاضلة التعليمية بدون إختبار تخصص أو مع إختبار تخصص أو الوضائف الصحية أو الوظائف الإدارية وتحتوي على المرتبة الرابعة والخامسة والمرتبة السادسة والسابعة بدون إختبار تقييم والمرتبة السادسة والسابعة مع إختبار تقييم والمرتبة السابعة والثامنة

رابط غزوان حساب نقاط جدارة
رابط غزوان حساب نقاط جدارة

وإليكم فيديو يشرح كيفية حساب نقاط المفاضلة في جدول الاحتياج ونقاط المفاضلة :

للإشارة فإن هناك معايير للمفاضلة من وزارة الخدمة المدنية ويتم إعتماد دليل احتساب نقاط التعيين بالمفاضلة ولمساعدة المتقدمين من أجل الحصول على كافة التفاصيل الخاصة بإحتساب نقاط المفاضلة في جدارة.

كما أن إختبار القدرة المعرفية وإختبار كفايات المعلمين يعدان من بين الإختبارات المهمة ومن معايير المفاضلة إضافة إلى المعدل في المؤهل وأقدمية التخرج

إلى هنا نصل لنهاية موضوع رابط غزوان الموقع الرائع عن حساب نقاط المفاضلة في جدارة والذي تطرقنا فيه لشرح الموقع بالفيديو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *