التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من الموظفين في الوقت الحالي عن رابط موظفي شركة الاتصالات السعودية من أجل الولوج للموقع والإستفادة من الخدمات المقدمة من طرف الشركة العريقة في مجال الإتصالات في المملكة العربية السعودية.

وتعتبر شركة اس تي سي السعودية من بين أهم شركات الإتصالات المشغل الأول لخدمات الإتصالات في المملكة منذ 22 سنة تعمل في الرياض وتتبعها أيضا فيفا الكويت وفيفا البحرين ولها العديد من الخدمات كالهاتف المحمول والهاتف الثابت والبيانات والإنترنت ودوائر المعلومات يعمل فيها نحو 17 ألف موظف.

 مميزات موظفي الاتصالات السعودية

 

وتوجد العديد من المزايا في شركة الاتصالات السعودية ومنها الراتب الشهري الأساسي الذي يتناسب مع المنصب وبدل سكن وبدل نقل وعلاوة أداء سنوية إضافة إلى تأمين طبي للموظف وعائلته.

كما تعتبر الشركة أن من عوامل تحقيق النجاح الأساسية تطوير الموظفين من خلال صقل المهارات عبر إستخدام قنوات تطوير من أجل الإرتقاء بمستوى القدرات لأداء العمل بكل كفاءة مع خطط تدريبية كل عام في مراكز متقدمة داخل البلاد وخارجها.

رابط موظفي شركة الاتصالات السعودية

ويمكنكم الولوج إلى الرابط الخاص بموظفي الاتصالات عبر رابط بريد موظفي شركة الإتصالات السعودية من هنا إضافة إلى الرابط الثاني الذي يمكن أن يكون مساعدا : هنا.

عند الدخول ستظهر لك إمكانية إدخال الإيميل مع مختلف الإمتدادات مع وكلمة السر وخاصيات كلمة السر.

رابط موظفي الاتصالات
رابط موظفي الاتصالات

إلى هنا نصل لنهاية موضوع رابط موظفي شركة الاتصالات السعودية والذي تطرقنا فيه لروابط الدخول للشركة كموظف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *