رابط تحميل برنامج زكاة الفطر الموحد بالمنطقة الشرقية 2020 لتسهيل الشعيرة مع إقتراب العيد

admin19 مايو 2020آخر تحديث :
برنامج زكاة الفطر الموحد بالمنطقة الشرقية

يبحث الكثيرون عن رابط تحميل برنامج زكاة الفطر الموحد بالمنطقة الشرقية والذي يعتبر من بين أبرز البرامج والتطبيقات الإلكترونية الذي تسهل على المزكي أداء الشعيرة بكل سهولة ويسر مع توحيد وتكامل في برنامج زكاة الفطر بين الجمعيات الخيرية بالمنطقة الشرقية.

ويعمل برنامج زكاة الفطر الموحد على تنويع وسائل توزيع وإستلام زكاة الفطر ومواكبتها مع ضمان وصولها للمستحقين في الوقت الشرعي بكل موثوقية وأمان.

شاهد أيضا :

رابط تحميل تطبيق زكاتي

وجاء البرنامج بتوجيه ومباركة من الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ورئيس مجلس إدارة جمعية البر بالمنطقة لتنظيم الزكاة والتقليل من الفائض والهدر من الزكاة وسد العجز في الهجر والقرى والمدن والمحافظات التي تحتاج كميات مضاعفة من الزكاة.

الحسابات الخاصة ببرنامج زكاة الفطر الموحد
الحسابات الخاصة ببرنامج زكاة الفطر الموحد

برنامج زكاة الفطر الموحد بالمنطقة الشرقية

رابط برنامج زكاة الفطر الموحد بالمنطقة الشرقية
رابط برنامج زكاة الفطر الموحد بالمنطقة الشرقية

ويمكن تحميل برنامج زكاة الفطر الموحد بالمنطقة الشرقية على الأندرويد من هنا ولا يتجاوز التطبيق 4 ميغا ويعمل على أندرويد 4.0 والإصدارات التي بعده.

وتوجد العديد من الأقسام في البرنامج وهي نقدي ، عيني ، الحسابات ، اقرب الاماكن ، الافتاء وعن التطبيق مع إمكانية البحث.

ويمكن القيام بالفرز عبر التطبيق ليعطيك خارطة فيها العديد من الأماكن مع الحسابات البنكي والتي تضم بنك الراجحي ورقم الحساب إضافة إلى الجهة وهي جمعية البر بالمنطقة الشرقية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.