التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثيرون عن رابط تحميل تطبيق زكاتي للأندرويد والآيفون وهو تطبيق ضمن بوابة زكاتي لزكاة الأفراد الإختيارية تعطي الفرصة لأداء الزكاة بشكل سهل لخلق بيئة زكوية متكاملة ومتوازنة تحت إشراف هيئة الزكاة والدخل.

ويمكن من خلال تطبيق زكاتي الوصول لخدمات زكاتي العامة مثل حساب الزكاة ودفع الزكاة من خلال نظام سداد وأيضا دفعها من خلال بطاقات مدى.

شاهد أيضا :

رابط تحميل برنامج زكاة الفطر الموحد بالمنطقة الشرقية

كما تمت إضافة تحسينات في الإصدار الأخير من التطبيق مثل إضافة حساب النصاب للذهب من المعايير الأخرى ، معالجة خطأ حساب نصاب الذهب ، تقسيم الصناديق الإستثمارية وإضافة آلية حساب نسبة نصاب من نوع وإضافته إلى نسبة نصاب آخر وإشعارات تذكير بموعد الزكاة.

تحميل تطبيق زكاتي
تحميل تطبيق زكاتي

شرح تطبيق زكاتي

وإليكم الواجهة الرئيسية للتطبيق وتحتوي على عدة أقسام وهي عن الزكاة ، حساب الزكاة ،  التنبيهات ، دفع الزكاة ، سجل المدفوعات والإحصائيات.

رابط تحميل تطبيق زكاتي
رابط تحميل تطبيق زكاتي

كما يتضمن تطبيق زكاتي على حاسبة زكاة ذكية تمكنك من حساب زكاتك سواء كانت نقود ، ذهب وفضة ، أسهم ، عروض التجارة ، ديون أو صناديق إستثمارية.

تطبيق زكاتي اندرويد
تطبيق زكاتي اندرويد

كما يوجد سجل محفوظ لمعرفة المبالغ التي تم إخراجها في السنات الماضية بعد التسجيل ويمكن الإتصال عبر هاتف زكاتي على الرقم الموحد الداخلي 19993 أو الدولي 00966112682748.

ويتضمن التطبيق معلومات عن الزكاة وربط يومي مع مؤشرات أسعار الذهب والفضة إضافة إلى مواد توعوية تثقيفية.

وإليكم فيديو كيفية إستخدام تطبيق زكاتي خطوة بخطوة عبر هذا الفيديو :

رابط تحميل تطبيق زكاتي

ويمكن تحميل تطبيق زكاتي على الأندرويد هنا وعلى الآيفون هنا كما يمكن دفع زكاة الفطر من خلال بوابة زكاتي عبر الموقع الالكتروني مباشر من هنا في صورة عدم الرغبة في تنزيل التطبيقات.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع رابط تحميل تطبيق زكاتي الرائع والذي تطرقنا فيه لكل ما يخص هذا التطبيق من روابط وأيضا خدمات مقدمة ومزايا لتسهيل أداء الزكاة في وقتها بكل يسر وسهولة والحصول على الأجر من الله تعالى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *