التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية عن رابط تحميل برنامج examplify للكمبيوتر وكيفية تحميل برنامج examsoft الخاص بإختبار التحصلي عن بعد وفي هذا الموضوع سنقدم لكم طريقة التسجيل وكيفية إعادة تعيين كلمة المرور إضافة إلى رابط دخول examsoft وكيفية تحميل ورابط تطبيق examplify خطوة بخطوة وشرح سهل وبسيط.

تطبيق examsoft

تطبيق examsoft
تطبيق examsoft

يعتبر برنامج examsoft من بين أبرز البرامج التي تلقى رواجا في الوقت الحالي في المملكة العربية السعودية نظرا لإعتماد هيئة تقويم التعليم والتدريب عليه ومع فتح باب التسجيل في إختبار التحصيلي بداية من يوم 3 شوال الحالي حيث ان الإختبار التجريبي يبدأ في نفس اليوم وحتى يوم 11 شوال القادم في حين أن الإختبارات الفعلية ستكون يومي 16 و17 شوال.

كيفية التسجيل في برنامج examsoft الإختبار التحصيلي عن بعد

يجب التسجيل في الإختبار التحصيلي examplify عبر إتباع هذه الخطوات :

  • تحميل منصة examplify عبر الدخول على البريد الإلكتروني لك كطالب وتضغط عليه وتحمله.
  • تدخل إسم الهيئة أو المؤسسة.
  • تختار اللغة العربية للتطبيق.
  • تكتب رقم الهوية والبريد الإلكتروني المسجل في موقع قياس.
  • تدخل الرقم السري الخاص بك.
كيفية التسجيل في برنامج examsoft
كيفية التسجيل في برنامج examsoft

خطوات التسجيل في برنامج examsoft اختبار التحصيلي

في صورة عدم عمل الموقع فيمكن إعتماد طريقة أخرى للتسجيل في موقع برنامج examsoft اختبار تحصيلي عن بعد عبر فتح الرسالة الموجودة في البريد الإلكتروني عبر كلمة “هنا” وبعدها تضغط على نسيت كلمة المرور وبعدها تضم الإيميل الذي تعتمده في قياس وتضغط على “إرسال”.

من ثم ترجع للبريد الإلكتروني وستجد رسالة جديدة تضغط عليها وستجد فيها إعادة تعيين كلمة المرور وتضع كلمة السر الجديدة والتي يجب أن تتكون من ثمانية أحرف.

تحميل برنامج examplify للكمبيوتر

ويستطيع طلاب الإختبار التحصيلي عن بعد في المملكة العربية السعودية تحميل برنامج examplify للكمبيوتر عبر دخول برنامج examsoft عبر الرابط التالي : هنا للكمبيوتر والماك.

تحميل برنامج examplify للكمبيوتر
تحميل برنامج examplify للكمبيوتر

كما يمكن تحميل تطبيق examplify منصة الإختبار عن بعد عبر متجر جوجل بلاي هنا لمستخدمي هواتف أندرويد وعبر متجر آب ستور لمستخدمي الآبل هنا.

وإليكم فيديو يشرح كيفية تحميل برنامج الاختبار عن بعد examplify :

إلى هنا نصل لنهاية موضوع رابط تحميل برنامج examplify للكمبيوتر وللأندرويد والآبستور إضافة إلى طرق التسجيل في البرنامج مع حلول بديلة في صورة وجود مشاكل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *