التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثيرون من مستعملي الهواتف الذكية عن رابط تحميل فورت نايت على الجوال اندرويد من سوق جوجل بلاي من أجل تحميل فورت نايت الجديدة والإسمتاع بواحدة من أفضل الألعاب القتالية على الموبايل.

وتعتبر فورت نايت من بين أفضل الألعاب على الأجهزة المحمولة مع تحديثات أسبوعية تقوم ببناء الحصن وتقاتل لتصبح اللاعب الأخير الذي يصمد مع إمكانية اللعب مع أصدقاء من مختلف بلدان العالم وأنت في بيتك.

يمكن إستشكاف إنشاءات المجتمع عبر التوجه إلى مركز Creative من أجل التعرف على الجزر الجديدة المميزة يوميا ولترسم ملامح المعركة عبر بناء الغطاء الخاص بك.

رابط تحميل فورت نايت على الجوال اندرويد
رابط تحميل فورت نايت على الجوال اندرويد

كما تستطيع ركوب حافلة المعركة والإنظمام إلى المنطقة التي تفضلها مع جمع المعدات والموارد وقتال الخصوم مع التعاون مع الأصدقاء.

تحميل فورت نايت على الجوال اندرويد 2020
تحميل فورت نايت على الجوال اندرويد 2020

ستستمتع بالتحديثات والأحداث الملحمية كل أسبوع مع أنماط بيئة لعب جديدة وأشكال جديدة تتميز بالجرءة وصورة تجسيدية خاصة بك مع عناصر وأسلحة وتوسع أكثر.

تحميل فورت نايت على الجوال
تحميل فورت نايت على الجوال

يمكن أن تلعب لعبة فورت نايت في أي وقت وفي أي مكان مع إكمال المهام أثناء التنقل والتقديم عبر بطاقة المعركة والمزيد من الأسرار والخفايا الممتعة للغاية.

وإليكم فيديو يشرح كيفية لعب فورت نايت على الجوال :

تحميل فورت نايت على الجوال اندرويد

ويمكن تحميل فورت نايت على الجوال اندرويد عبر الرابط التالي من جوجل بلاي هنا أو عبر الرابط الرسمي على موقع epicgames من هنا.

تحميل فورت نايت على الجوال اندرويد
تحميل فورت نايت على الجوال اندرويد

وقد تجاوزت عمليات تحميل اللعبة أكثر من 5 ملايين عملية تثبيت وحجمها لا يتجاوز 46 ميجا كما أنها تتطلب إصدار أندرويد 7.1 والأحدث وهناك عناصر تفاعلية مثل تفاعل المستخدمين وعمليات الشراء داخل اللعبة.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع رابط تحميل فورت نايت على الجوال اندرويد مجانا على الموبايل مع شرح لطريقة التحميل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *