التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثيرون في المملكة العربية السعودية عن رابط تقديم كلية الملك فهد الامنية بعد فتح باب التسجيل والقبول لطالبي الالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين رقم 50 بالكلية وإعلان إنطلاق إجراءات قبول الطلبة للالتحاق بالدورة.

وكانت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية قد قامت بالإعلان عن فتح باب القبول لطالبي الإلتحاق بدورة تأهيل الضباط للعمل في أحد القطاعات الامنية بعد التخرج.

وسيكون القبول لحملة الشهادة الجامعية بكالوريوس التخصصات المطلوبة في العمل في القطاعات الامنية من خريجي السنة الدراسية 1439/1440 هـ والسنة الدراسية 1440/1441هـ.

شروط التقديم في كلية الملك فهد الامنية

  • يجب أن يكون المتقدم سعوديا من حيث الاصل والمنشأ ويتم إستثناء من نشأ مع والده أثناء خدمته خارج البلاد.
  • يجب أن لا يزيد سن المتقدم عند بداية السنة الدراسية بموجب بطاقة الهوية الوطنية عن 27 عاما لجميع التخصصات ما عدا الاطباء فيجب أن لا يزيد عمر المتقدم عن 30 سنة.
  • يجب أن يكون المتقدم سليما من الأمراض المعدية والعاهات الجسمية والعقلية كما يجب أن يكون لائقا طبيا.
  • يجب أن يكون المتقدم قد حاز على المؤهلات النظاميو للتخصصات المطلوبة بتقدير لا يقل عن جيد كما يجب أن يعادل الشهادات من وزارة التعليم بالنسبة لمن تخرج من جامعة غير سعودية.
  • يجب أن يكون المتقدم حسن السمعو والأخلاق ولم يحكم عليه بحد شرعي أو في جريمة تخل بالشرف والأمانة.
  • يجب أن يجتاز الطالب كل الإجراءات والإختبارات المقررة للمفاضلة بين المتقدمين.
  • يجب أن لا يكون المتقدم متزوجا من اجنبية.
  • يجب أن لا يكون المتقدم قد تعين في وظيفة حكومية تخضع لنظام الخدمة المدنية او العسكرية.
  • يجب أن يكون المتقدم قد حصل على شهادة البكالوريوس بإنتظام كلي ويجب أن يكون قد مضى على تخرجه أكثر من سنة دراسية واحدة.
شروط التقديم في كلية الملك فهد الامنية
شروط التقديم في كلية الملك فهد الامنية

التخصصات المطلوبة في كلية الملك فهد الامنية

وستكون التخصصات المطلوبة في الطب والصيدلة ، الحاسب الآلي ، الهندسة ، علوم طبية تطبيقية ، الهندسة التقنية ،  علوم إدارية ،  القانون ، اللغة العربية ،  العلوم ، لغات وترجمة ،  علوم إجتماعية ،  الشريعة والدراسات الإسلامية ، العلوم والدراسات البحرية ، الصحافة والإعلام وأخيرا التربية.

التخصصات المطلوبة في كلية الملك فهد الامنية
التخصصات المطلوبة في كلية الملك فهد الامنية
التخصصات المطلوبة في كلية الملك فهد الامنية 1441
التخصصات المطلوبة في كلية الملك فهد الامنية 1441

رابط تقديم كلية الملك فهد الامنية

سيكون باب التسجيل المتقدمين للقيام بإدخال طلب الإلتحاق الأولي عبر بوابة التوظيف بوزارة الداخليه بداية من يوم الأربعاء 18/10/1441 هـ على الساعه العاشرة صباحا في حين سيغلق باب التسجيل يوم الثلاثاء 24/10/1441 هـ على الساعة العاشره صباحا عبر رابط ابشر للتوظيف من هنا.

رابط تقديم كلية الملك فهد الامنية
رابط تقديم كلية الملك فهد الامنية

خطوات تقديم كلية الملك فهد الامنية

ويتم التسجيل في كلية الملك فهد الامنية عبر رابط تقديم كلية الملك فهد الامنية من خلال إدخال البيانات الشخصية المتمثلة في رقم الهوية وتاريخ الميلاد والجنس سواء ذكر أو أنثى والحالة الإجتماعية سواء عازب أو متزوج ورقم هوية الأب ومن ثم الضغط على موافق مع التذكير بضرورة إدخال المعلومات الصحيحة وإلا سيتم رفض الطلب.

رابط تقديم كلية الملك فهد الامنية 1441
رابط تقديم كلية الملك فهد الامنية 1441

وسيتم الإعلان عن أسماء الذين تم قبولهم مبدئيا من خلال رسالة نصية على الجوال لاحقا ويجب متابعة منصة أبشر توظيف بوزارة الداخلية ووسائل التواصل الرسمية.

كما على الطالب أن يحرص على أن يسجل كل المعلومات في منصة ابشر توظيف بشكل دقيق ويتحمل مسؤولية صحة البيانات كما يمكن للجهات المختصة أن تستبعد الطلبات غير المكتملة أو التي تحمل بيانات غير صحيح.

ويجب الحرص على إختيار التخصص الدقيق من ضمن التخصصات المعلنة وتعبئة الحقول بشكل دقيق ولن يتم النظر في أي طلب لا يستوفي الشروط.

كما يمكن الاستفسار من الادارة العامة للقبول المركزي وكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عبر رقمين هما 0115628359 و0115628396 أو من خلال البريد الالكتروني التالي Admission@hq.moi.gov.sa.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع رابط تقديم كلية الملك فهد الامنية والذي تطرقنا فيه لرابط التسجيل في الكلية وطريقة التسجيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *