التخطي إلى المحتوى

ينتظر الطلاب وأولياء الأمور على حد السواء الإعلان عن نتايج تحصيلي 1441 اليوم السبت 11 يوليو 2020 م من خلال تطبيق توكلنا أو عبر موقع قياس من أجل الحصول على نتائج الإختبار التحصيلي بعد إعلان الهيئة عن إعلان النتائج مساء اليوم.

نتايج تحصيلي 1441

كما يمكن الإستعلام عن نتائج التحصيلي برقم الهوية من خلال الدخول عبر موقع قياس للقيام بعملية الإستعلام عن نتائج إختبار التحصيلي عبر الرابط التالي : هنا.

للإشارة قد تصادفون أن الموقع بطيئ وذلك بسبب الضغط الكبير على السيرفر لذا يجب مراجعة الموقع في وقت لاحق مع حفظه أو إختيار طريقة أخرى.

نتائج التحصيلي برقم الهويه

وتتم العملية عبر إدخال رقم الهوية وكلمة المرور والضغط على “أنا لست روبوت” ومن ثم بعد التسجيل يتم إختيار نوع الإختبار التحصيلي والضغط على بحث حتى تظهر النتيجة.

نتائج التحصيلي برقم الهويه
نتائج التحصيلي برقم الهويه

الاستعلام عن نتائج التحصيلي

ويمكن الإستعلام عن نتائج الإختبار التحصيلي عبر تطبيق توكلنا بالتعاون مع الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الإصطناعي من خلال تحميلك تطبيق توكلنا والتسجيل فيه ومن ثم الدخول على التطبيق لتظهر النتيجة على الفور من خلال الإشعار الذي سيظهر لك.

الاستعلام عن نتائج التحصيلي عبر تطبيق توكلنا

للإشارة فإن تطبيق توكلنا وضح في رد على إستفسارات طالب أن طريق الإستعلان عن نتيجة التحصلي عبر التطبيق والإنتقال على الشاشة الرئيسية ورصد النتيجة من هيئة تقويم التعليم والتدريب من خلال تنبيه للمستخدم ونافذة منبثقة فيها نوع الإختبار والنتيجة وستختفي النتيجة بعد الضغط على الموافقة ومعرفة نتيجة الإختبار.

شاهد أيضا :

رابط تحميل تطبيق توكلنا

الاستعلام عن نتائج التحصيلي عبر تطبيق توكلنا
الاستعلام عن نتائج التحصيلي عبر تطبيق توكلنا

للإشارة فإن إختبارات التحصيلي هي إختبارات قياس مدى إستيعاب الطلاب الدروس على مدار ثلاث سنوات في الثانوية العامة في التخصصات العلمية والنظرية.

وإليكم فيديو يشرح طريق استعلام نتائج التحصيلي برقم الهويه :

وتم توزيع الأسئلة بنسبة النصف لمقررات الصف الثالث ثانوي في حين كانت النسبة 30 بالمئة للصف الثاني ثانوي و20 بالمئة للصف الأول ثانوي في إختبار لمدة 120 دقيقة تم تقسميه على خمسة أقسام كل قسم 25 دقيقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *