التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من الطلاب والطالبات عن رابط عمادة القبول والتسجيل جامعة الملك سعود في صورة عدم القبول في الجامعة من أجل التقديم لبرامج الدبلوم والانتقالي بالجامعة للفترة من تاريخ ١٤٤١/١٢/١٩هـ وحتى ١٤٤١/١٢/٢٣ هـ مع العلم أنه لا يوجد تقديم يدوي.

عمادة القبول والتسجيل جامعة الملك سعود

ويمكن الدخول على البوابة الإلكترونية لجامعة الملك سعود عبر هذا الرابط : هنا ويمكن لمن لم يقبل في جامعة الملك سعود أن يتقدم عبر بوابتي القبول الإلكتروني لبرامج الدبلوم والانتقالي بالجامعة دون الحاجة لمراجعة الجامعة من تاريخ: 19/12/1441هـ وحتى تاريخ 23/12/1441هـ وفق الآتي :

  • للطلاب عبر الرابط هنا.
عمادة القبول والتسجيل جامعة الملك سعود للطلاب
عمادة القبول والتسجيل جامعة الملك سعود للطلاب
  • للطالبات عبر الرابط هنا.
عمادة القبول والتسجيل جامعة الملك سعود للطالبات
عمادة القبول والتسجيل جامعة الملك سعود للطالبات

معلومات مهمة عند التقدم على جامعة الملك سعود

.للإشارة فإن على الطالب أن يملئ نموذج طلب الإلتحاق بنفسه ويعتبر مسؤولا عن صحة المعلومات التي يدخلها كما أن حسن ترتيب التخصصات وإختيارها يعتبر من الأمور المهمة والتي يجب التركيز عليها حيث يجب أن يكون هناك توافق بين الرغبة والشروط المعلنة.

للإشارة فإن أنظمة الجامعات تمنع الطالب من التقدم للجامعة المقيد بها ويمكن للطالب المنقطع أن يعيد القيد في الجامعة خلال أربع فصول دراسية من تاريخ طي القيد أما في صورة إنقطاع لمدة تزيد عن الأربعة فصول ولم يكن مفصولا من الجامعة فيمكن قبوله كطالب مستجد حسب شروط القبول التي تم إعلانها.

ولا يمكن للطالب المفصول لأسباب تعليمية أن يعيد التقديم لنفس الجامعة ولكن يمكن أن يقدم في جامعة أخرى ولا يحق للطالب الذي سبق له الحصول على البكالوريوس للمرحلة الجامعة أن يقدم حسب أنظمة الجامعات.

ولا يمكن قبول أو تحويل أي طالب مفصول لأسباب تأديبية من أي جامعة حسب الأنظمة وأيضا منع قبول من مضى على حصوله على الثانوية العامة أو ما يعادلها ما يزيد عن خمس سنوات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *