رابط موقع تقويم ام القرى الرسمي 1441 : تمتع بخدمة مواقيت الصلاة وتحويل التاريخ من الهجري إلى الميلادي والعكس

admin8 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
admin
خدماتالسعودية
موقع تقويم ام القرى

يبحث الكثيرون عن رابط موقع تقويم ام القرى الرسمي للحصول على التقويم الرسمي للمملكة العربية السعودية بالهجري والميلادي وأوقات الصلاة في العديد من المدن السعودية إضافة إلى خدمات إضافية منها تقويم المزارعين وتحويل التاريخ من الهجري إلى الميلادي ومن الميلادي إلى الهجري.

كما يمكن الإطلاع على قسم رصد الأهلة والحصول على معلومات مهمة بخصوص هذا الموضوع المهم وشروحات مميزة بالصور ويتوفر الموقع باللغة العربية ، الإنجليزية ، اردو ، الفرنسية ، التركية والصينية وغيرها من اللغات الأخرى.

موقع تقويم ام القرى

ويمكن الدخول على رابط موقع تقويم ام القرى من هنا للحصول على مواقيت الصلاة في مدن مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، بريدة ، الدمام ، أبها ، تبوك ، حائل ، عرعر ، جازان ، نجران ، الباحة وسكاكا.

موقع تقويم ام القرى
موقع تقويم ام القرى

كما يمكن الحصول على العديد من الخدمات مثل أوقات الصلاة عبر إختيار التاريخ والمدينة والإحداثيات وعرضها إضافة إلى تقويم أم القرى وتقويم المزارعين وتحويل التاريخ عبر هذا الرابط من هنا.

تقويم ام القرى 1441
تقويم ام القرى 1441

للإشارة فإن تقويم أم القرى هو تقويم قمري يتم الإعتماد فيه على دورة القمر من أجل تحديد الأشهر وأيضا يتم إعتماد التقويم الشمسي لتحديد فصول السنة والأوقات الشرعية ويتم التأريخ به في المملكة رسميا وشعبيا ويتم إعتماد إحداثيات خطي الطول والعرض للكعبة المشرفة في مكة المكرمة أساسا لتقويم أم القرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.