التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من المستخدمين في المملكة العربية السعودية عن رقم الهلال الأحمر السعودي المجاني من أجل الإستفادة من خدمة الرقم الموحد والحصول على البرامج الخاصة بهيئة الهلال الأحمر بشكل سريع وأكثر تطورا وبشكل مباشر.

وللإشارة فإن هيئة الهلال الأحمر السعودي هي هيئة تعمل على أن تقدم خدمات طبيعة للمواطنين والمقيمين في المملكة للإسعاف سواء في الظروف الإعتيادية أو في الكوارث ورفع مستوى الوعي صحيا والمشاركة في أعمال إغاثية سواء داخل المملكة أو خارجها وتتواجد في الرياض طريق الملك فهد حي الصحافة تحديدا.

رقم الهلال الأحمر السعودي المجاني

ويمكن رقم الهلال الأحمر السعودي المجاني أن تقدم أي شكوى أو تستفسر عن كل البرامج والخدمات المقدمة من طرف الهيئة في جميع مناطق المملكة إضافة إلى معلومات شاملة حول البرامج التدريبية والدورات المقدمة وأيضا يمكم أن تقدم مقترحات تطوير حول خدمات الإسعاف وبرامج الهيئة وأيضا أن تستفسر حول برامج التطور وكيفية التسجيل والإستفادة منها.

ويمكن عبر الرقم الموحد الإستفسار وتقديم أي مقترح خلال ساعات العمل الرسمية عبر الرقم التالي : 19971 إضافة إلى رقم 997 المعروف من الجميع وأيضا وجود إمكانية التواصل عبر أكثر من وسيلة مثل رسائل الواتساب عبر الرقم التالي : 0533889977 وأيضا المراسلة عبر البريد الإلكتروني على cssrca.org.sa أو عبر الفاكس أيضا عبر هذا الرقم 00966112806666.

كما يمكن إستخدام تطبيق أسعفني المساعد في تحديد الموقع بدقة عالية وأيضا يمكن طلب الخدمة بشك سريع من خلاله في الحالات الإسعافية الطارئة ويمكن تحميله للأندرويد هنا والآيفون هنا.

وإليك مثال أنفوغراف صورة لكيفية التصرف بشكل صحيح وآمن عند وقوع الحادث مقدمة من الهيئة :

رقم الهلال الأحمر السعودي المجاني
رقم الهلال الأحمر السعودي المجاني

إلى هنا نصل لنهاية موضوع رقم الهلال الأحمر السعودي المجاني 1442 والذي تطرقنا فيه لكيفية التواصل مع الرقم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *