التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثيرون عن مستشفى اوريانا الشارقة رقم الهاتف من أجل الإتصال عليه للحصول على معلومات وللإستفسار حول عدة أمور ، وللإشارة فإن أوريانا وباللغة الإنجليزية Oriana Aesthetic Clinics عبارة عن مستشفيات وعيادات للتجميل ومزود بخدمات خمس نجوم من فندق بولمان حاصلة على شهادة الجودة JCI وتعمل على مدار الساعة سبعة أيام في الأسبوع.

ويقدم المستشفى العديد من الخدمات مثل الجراحة التجميلية وعلاج الأمراض الجلدية ورعاية المرأة والسياحة الطبية والحزم الطبية إضافة إلى العديد من العروض الأخرى.

ويتضمن مستشفى اوريانا العديد من الأطباء المميزين في مختلف المجالات مع إستشارات مجانية مع أخصائيين التجميل والجراحة التجميلية في عروض مميزة.

مستشفى اوريانا الشارقة رقم الهاتف
مستشفى اوريانا الشارقة رقم الهاتف

مستشفى اوريانا الشارقة رقم الهاتف

وتقدم عيادات أوريانا للتجميل بدولة الإمارات العديد من الخدمات الممينة مثل الفيلر والبوتكس للتخلص من التجاعيد والترهلات وعرض النضارة إضافة إلى صحة فروة الرأس وإسترجاع الشباب إضافة إلى عرض حرق الدهون عبر الميزوثيرابي دون الحاجة للتوجه للعمل الجراحي للحصول على جسم مثالي وعلاج الصلع المبكر مع عروض متجددة دائما.

ويمكن الإتصال على رقم هاتف مستشفى اوريانا الشارقة في صورة وجود أي أسئلة عبر الرقم التالي : 8888 591 06 971+ أو عبر الواتساب على هذا الرقم : 0831 577 56 971+ إضافة إلى إمكانية المراسلة عبر البريد الإلكتروني التالي : info@orianahospital.ae كما يمكن الحصول على معلومات أكبر عبر الدخول إلى الموقع الرسمي من هنا.

وإليكم فيديو لأحد أطباء المستشفى في حديثه حول الخدمات المقدمة :

إلى هنا نصل لنهاية موضوع مستشفى اوريانا الشارقة رقم الهاتف والذي تطرقنا فيه لكيفية التواصل مع المستشفى والعيادات الخاصة به عبر أكثر من وسيلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *