مستشفى اوريانا الشارقة رقم الهاتف Oriana Aesthetic Clinics للحصول على معلومات والإستفسارات عن الخدمات المقدمة

admin18 مارس 2021آخر تحديث : منذ سنتين
admin
خدماتالإمارات
مستشفى اوريانا الشارقة رقم الهاتف

يبحث الكثيرون عن مستشفى اوريانا الشارقة رقم الهاتف من أجل الإتصال عليه للحصول على معلومات وللإستفسار حول عدة أمور ، وللإشارة فإن أوريانا وباللغة الإنجليزية Oriana Aesthetic Clinics عبارة عن مستشفيات وعيادات للتجميل ومزود بخدمات خمس نجوم من فندق بولمان حاصلة على شهادة الجودة JCI وتعمل على مدار الساعة سبعة أيام في الأسبوع.

ويقدم المستشفى العديد من الخدمات مثل الجراحة التجميلية وعلاج الأمراض الجلدية ورعاية المرأة والسياحة الطبية والحزم الطبية إضافة إلى العديد من العروض الأخرى.

ويتضمن مستشفى اوريانا العديد من الأطباء المميزين في مختلف المجالات مع إستشارات مجانية مع أخصائيين التجميل والجراحة التجميلية في عروض مميزة.

مستشفى اوريانا الشارقة رقم الهاتف
مستشفى اوريانا الشارقة رقم الهاتف

مستشفى اوريانا الشارقة رقم الهاتف

وتقدم عيادات أوريانا للتجميل بدولة الإمارات العديد من الخدمات الممينة مثل الفيلر والبوتكس للتخلص من التجاعيد والترهلات وعرض النضارة إضافة إلى صحة فروة الرأس وإسترجاع الشباب إضافة إلى عرض حرق الدهون عبر الميزوثيرابي دون الحاجة للتوجه للعمل الجراحي للحصول على جسم مثالي وعلاج الصلع المبكر مع عروض متجددة دائما.

ويمكن الإتصال على رقم هاتف مستشفى اوريانا الشارقة في صورة وجود أي أسئلة عبر الرقم التالي : 8888 591 06 971+ أو عبر الواتساب على هذا الرقم : 0831 577 56 971+ إضافة إلى إمكانية المراسلة عبر البريد الإلكتروني التالي : [email protected] كما يمكن الحصول على معلومات أكبر عبر الدخول إلى الموقع الرسمي من هنا.

وإليكم فيديو لأحد أطباء المستشفى في حديثه حول الخدمات المقدمة :

إلى هنا نصل لنهاية موضوع مستشفى اوريانا الشارقة رقم الهاتف والذي تطرقنا فيه لكيفية التواصل مع المستشفى والعيادات الخاصة به عبر أكثر من وسيلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • Souad

    Souad30 سبتمبر 2022 - 5:38

    أسوأ مستشفي وأسوأ طاقم طبي يقومون بذبح المرضي لسرقة التأمين وأسوأ ادارة حسبي الله ونعم الوكيل فيهم جميعآ وخاصة قسم الأسنان الله ينتقم من مروة العراقيه .