التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثيرون عن رقم التحدث مع خدمة عملاء اتصالات الإمارات من أجل الإستفسار أو تقديم الشكاوي أو الحصول على حلول لبعض المشاكل التي تعترضهم مع شركة الإتصال الشهيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتلتزم شركة إتصالات الإمارات بالتعامل بلطف وإحترام مع المتصلين وتزويدهم بمعلومات دقيقة وصحيحة إضافة إلى العمل على تحسين الخدمات بشكل مستمر وتسهيل الإجراءات من أجل تقديم خدمات مميزة.

كما تلتزم الشركة بتقديم الخدمات عبر فريق عمل متخصص لتحقيق متطلبات الجميع وتوفير الخدمات عبر أكثر من وسيلة لضمان الوصول السهل والمريح مع تقدير الوقت الثمين وتقديم الخدمة في وقت مناسب والحفاظ على سرية المعلومات الشخصية وضمان التعامل الآمن في كل نقاط التواصل.

رقم التحدث مع خدمة عملاء اتصالات الإمارات

ويمكن تقديم شكوى رسمية عبر الإتصال على هاتف مركز خدمة العملاء في وقت وعلى مدار الساعة كامل أيام الأسبوع أو التنقل إلى زيارة مراكز الأعمال أو مرامز الخدمة والمنافذ لوجود فريق عمل مدرب للمساعدة على حل المشاكل والتعامل مع الشكاوى بأسرع شكل ممكن.

ويمكن الإتصال على رقم التحدث مع خدمة عملاء اتصالات الإمارات عبر الرقم المجاني التالي : 101 أو يمكن التواصل مع حساب خدمة العملاء على تويتر من هنا أو إرسال بريد إلكتروني على هذا العنوان : care@etisalat.ae أو عبر الموقع الرسمي من هنا.

رقم التحدث مع خدمة عملاء اتصالات الإمارات
رقم التحدث مع خدمة عملاء اتصالات الإمارات

اطلب #101* واستمتع بمجموعة واسعة من الباقات والخدمات. قم بإدارة حسابك أو شراء المزايا الإضافية، باقات البيانات، وباقات التجوال الدولي. يمكنك الحصول على ذلك كله بطريقة عملية وسريعة عبر طلب رقم واحد.

وقد تم توحيد جميع أرقام الدعم الفني لمختلف خدمات إتصالات الإمارات وهو رقم مجاني بعدة لغات منها العربية والإنجليزية إضافة إلى الأوردية والهندية ولغة المالايالم من أجل توفير أعل مستويات الخدمة والرفع من إمكانية التواصل مع مختلف شرائح المشتركين.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع رقم التحدث مع خدمة عملاء اتصالات الإمارات والذي تطرقنا فيه لكيفية التواصل مع الشركة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *