التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثيرون كلاس لايت برنامج كلاسيرا الرائع والذي إنتشر بشكل واسع بعد أن أدت الظروف الصحية من إنتشار وباء كورونا المستجد كوفيد 19 إلى إعتماد منظومة التعليم عن بعد على مختلف الأجهزة حيث يمكن إستعماله من المنزل وتحميل وتنزيل جميع مناهج الدراسة بشكل سهل وبسيط.

وينافس هذا البرنامج أحد أشهر البرامج المعروفة في الشرح وهي برنامج زووم وأيضا يحتوي على الكثير من المزايا التي لا يمكن الإستغناء عنها خصوصا مع توافقه مع جميع أنظمة التشغيل.

ويتوفر برنامج كلاس لايت على عدة مميزات منها تحميل كل المناهج الدراسية مع الشرح وإختيار الفصل الإفتراضي الخاص بك إضافة إلى إمكانية التواصل مع المعلم أو المدرس مع عرض مباشر للدروس وغرفة للمحادثات الصوتية ومكالمات الفيديو للحصول على المنهج مباشرة مع حجم مميز للبرنامج ليعمل على كل إصدارات الحواسيب وهو داعم للغة العربية.

وهي مبادرة مقدمة من كلاسيرا للتعليم المتواصل مع إمكانية إنشاء المدرسة الإفتراضية بشكل مجاني ليستفيد الجميع من طلاب وأساتذة بدون دفع أي مبالغ مالية مع وجود أربع مسارات وهي وزارات التعليم في العالم والتعليم الخاص والأفراد إضافة إلى الحكومات والشركات.

كلاس لايت برنامج Class light

ويمكن للطالب دخول البرنامج بسهولة حيث يسجل الفصل ويحصل على المناهج الخاصة به في أي وقت كما يمكن للمعلم تسجيل الحصة ليستمع إليها الطلاب مباشرة وطرح الأسئلة والمناقشة من المنزل مع منصة في غاية الروعة.

كما يمكن الحصول على الإختبارات عن البرنامج والنتائج أيضا وهو في غاية الأهمية للطلاب والمدرسين على حد السواء كبيئة تعليمية مميزة ودروس في غاية الجودة والإتقان.

يعتبر البرنامج تفاعليا بالدرجة الأولى وهو عبارة عن كاتالوج كامل من المناهج الدراسية والفصول الإفتراضية سهلة الإستخدام مع مكتبة فيديوات كبيرة ذات الفائدة التعليمية والتحصيل الدراسي المميز.

ويمكن تحميل برنامج كلاس لايت عبر برنامج الأندرويد من هنا وهو لا يتجاوز 63 ميجا ويعمل على أندرويد 5.0.

كلاس لايت اندرويد
كلاس لايت اندرويد

وأكثر كما يمكن تحميله للحاسوب واللاب توب بإستخدام المحاكيات عبر الحاسوب مثل برنامج بلوستاكس أو غيره ويمكن الدخول على الموقع الرسمي لكلاسيرا مطور التطبيق من هنا أو عبر هذا الرابط الخاص بموقع كلاس لايت : هنا وإدخال معلومات الولوج من إسم المستخدم وكلمة المرور.

ويمكن تسجيل الدخول على كلاس لايت عبر حساب مايكروسوفت أو عبر حساب جوجل أو أيضا بإستخدام تقنية التعرف على الوجه Face ID.

كلاس لايت برنامج Class light
كلاس لايت برنامج Class light

وننصحكم بقناة في غاية الروعة عبر موقع اليوتيوب يمكن الدخول عليها من هنا وهي تحمل عنوان ClassLight Training Channel يمكن البحث عبر الموقع أو جوجل بهذا الإسم لمعرفة كل ما يخص المنصة من معلومات مفيدة.

إلى هنا ننتهي من موضوع كلاس لايت برنامج كلاسيرا الرائع من حيث كل المعلومات المتعلقة به من تحميل وتنزيل وفوائد ومزايا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *