رقم ماكدونالدز دبي الورقاء .. 3 طرق مختلفة للتواصل مع المطعم

admin9 يوليو 2021آخر تحديث :
رقم ماكدونالدز دبي الورقاء

يبحثُ عددٌ كبير من سكان حي الورقاء عن رقم ماكدونالدز دبي الورقاء،وهو حيٌ يقع في دولة الإمارات العربية المتحدة، تحديدًا في إمارة دبي وهو حي يسكن أغلبهُ مواطنونَ إماراتيون حيث يبلغ عدد سكانه خمسة آلافِ نسمة.

McDonald's UAE
McDonald’s UAE

إنتشرت مطاعم ماكدونالدز في الإمارات العربية المتحدة بصفة كبيرة ومنذ سنوات، حيث تمتلك الشركة هنالك أكثر من مئة وعشرة مطعما في مواقع إستراتيجية على المستوى الجغرافي، وتعرض سلسلة مطاعم ماكدونالدز خدماتٍ مميزة لعملائها من خلال طاقم عمل يضم أكثر من ثلاثة آلاف موظف.

خدمة توصيل ماكدونالدز

تعمل ماكدونالدز الإمارات على ضمان الجودة الممتازة والعالية للمنتجات التي توفرها لحرفائها في كافة مطاعمها عبر أطباق وتشكيلات لذيذة وعصرية، بالإضافة إلى حرصها على تبني مبادرات إجتماعية هامة تهدف إلى توطيد الأواصر مع المجتمع، مما جعلها تنجح في كسب مكانة بارزة على مستوى دولة الإمارات، ويمكن القول أنها أصبحت عنصرا فاعلا ونشطا في المجتمع.

رقم ماكدونالدز دبي الورقاء
رقم ماكدونالدز دبي الورقاء

 

وعزما منها على تزويد عملائها الكرام بأشهى المأكولات وألذ الأطباق التي تستهويهم بأسهل الطرق الممكنة والممتعة، توفر ماكدونالدز الإمارات خدمة توصيل ماكدونالدز في جميع فروعها في عدة مناطق من البلاد، منها فروع ماكدونالدز في دبي وهي تتجاوز الستين فرعا، من  بينها فرع الورقاء حيث يبحث العديد من الحرفاء عن رقم ماكدونالدز دبي الورقاء للتمتع بخدمات المطعم في هذا الفرع.

ولكَ متصفح موقعنا الكريم هذا الرابط الذي سيحولكَ إلى هذه النافذة الخاصة بــ خدمة توصيل ماكدونالدز للإستفادة من خدمة الديلفري عبر رقم ماكدونالدز دبي الورقاء :

خدمة توصيل ماكدونالدز
خدمة توصيل ماكدونالدز

فروع ماكدونالدز في دبي

تقوم مطاعم ماكدونالدز في الإمارات العربية المتحدة تحت إشرافِ إدارةٍ محلية 100%، حيث تكون كافة القرارات التجارية محلية وتقوم باستثمار المداخيل في الاقتصاد المحلي وليس خارج البلاد،وعلى مر السنوات حرصت شركة الإمارات للوجبات السريعة الغذائية مع القائمين على إدارة شركة ماكدونالدز على :

  • مواكبة نمو المنطقة،
  • تقديم وجبات تتسم بأعلى معايير السلامة،
  • توفير خدمات ذات جودة عالية.
ماكدونالدز دبي
ماكدونالدز دبي

 

بالإضافة إلى أن ماكدونالدز تعمل في كل مرة يتم فيها زيارة مطاعمها في جميع فروع المنطقة على التطوير والتحسين ومواكبة كل ما هو جديد في مجالها، ومن بين فروعها في دبي نجدُ :

  • فرع أم السقيم
  • فرع القوز
  • فرع الورقاء
  • فرع قرية جبل علي
  • فرع الورشاء
  • فرع سيتي سنتر مردف
  • فرع المركز العربي
  • فرع مدينة دبي للإعلام … و58 فرعا آخر.

ماكدونالدز دبي الورقاء

يعتبر مطعم ماكدونالدز وجهة رائعة لعشاق ساندوتشات الدجاج والبرجر اللذيذة، لما يقدمه من مأكولات شهية عبر قائمة كبيرة ومتنوعة تحتوي على عدة مقترحات للفطور، وأنواع مختلفة من البرجر،الدجاج والساندويتش، قائمة التشكيلة الفاخرة، قائمة حلويات وقائمة مشروبات وغيرها من الأنواع الساحرة، لذلك يقبل سكان حي الورقاء على التردد على  فرع مطعم ماكدونالدز الموجود هناك، ويلتجأ البعض إلى خدمة التوصيل الخاصة بالمطعم عبر رقم ماكدونالدز دبي الورقاء.

يمكنكم الإعتماد على خريطة جوجل ماب للتحصل على عنوان ماكدونالدز دبي الورقاء :

عنوان ماكدونالدز دبي الورقاء
عنوان ماكدونالدز دبي الورقاء

 

يحرص مطعم ماكدونالدز الإمارات بصفة عامة وفي فروعه القائمة في دبي بصفة خاصة على ضمان الثقة الغذائية مع حرفائه، حيث يسهر المسؤولون عن المطعم على تقديم الأفضل دائما، ذلك من خلال توفير وجبات مشبعة دهون أقل من 80%، مايونيز بسُعرات أقل 50%،لحم دجاج حلال وصافي 100%،لحم بقر صافي لا أكثر ولا أقل، والإعتمادِ دائماً على أفضل خيرات الطبيعة.

رقم ماكدونالدز دبي الورقاء

تتوفر خدمة التوصيل عبر رقم ماكدونالدز دبي الورقاء 600588885 971+، ويتموقع المطعم الخاص بفرع حي الورقاء في عنوان سهل وهو : محطة إينوك للبترول، الورقاء، شارع طرابلس، الورقاء، دبي.

تطرح محلات مطعم ماكدونالدز  دبي عبر حساب ماكدونالدز الإمارات الرسمي على تويتر ساندويش جديد وهو (كريسبي فيليه ديلوكس الجديدة) وتعرفه بهذه الطريقة :

“كلما قلت أنها مقرمشة، فاجأتك بقرمشة أكثر. إنها ساندويش الدجاج اللذيذة من اللحم الأبيض الحلال 100% والتي تجعل شهيتك تستسلم أمامها. جرّب كريسبي فيليه ديلوكس الجديدة والمتوفرة لمدة محدودة فقط. لا تنتظر طويلاً ودلّل ذوقك بما يستحق.”

يعرض الحساب الخاص بتويتر المطعم في هذه الفترة منتجات وعروض الصيف المنعشة مثل الوافل كون وهو يعتبر من المنتجات المحبوبة في فصل الصيف ونجده في شكلين مختلفين : وافل كون بالشوكولاته مع كيت كات ووافل كون بالشوكولاته مع أوريو كوكيز.

وفي نهاية هذا المقال نرجو أن نكون قد جمعنا لكم كل المعلومات التي تحتاجونها بخصوص رقم ماكدونالدز دبي الورقاء وفرنا لكم من المحتوى ما يلبي طلباتكم البحثية.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.