موعد مباراة السعودية والاردن اليوم 12 اكتوبر والقنوات الناقلة لمواجهة الاخضر والنشامى في نهائي بطولة غرب اسيا مع المعلق

admin12 أكتوبر 2021آخر تحديث :
مباراة السعودية والاردن

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن موعد مباراة السعودية والاردن اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن النهائي من منافسات نهائي بطولة غرب اسيا لكرة القدم.

وتأتي المباراة على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد وكان المنتخب الأردني قد تفوق في الدور نصف النهائي على نظيره السوري بنتيجة 5-2 في حين تفوق المنتخب السعودي على نظيره العراقي بهدف وحيد.

موعد مباراة السعودية والاردن اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة السعودية والاردن اليوم الثلاثاء 12 اكتوبر 2021 م على الساعة 14.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 17.30 مساءا بتوقيت الاردن والمملكة العربية السعودية ، الساعة 18.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والاردن اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة السعودية والاردن اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق فهد عبدالرحمن ودبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق عبدالله السعدي والكأس 1 اتش دي بتعليق سمير اليعقوبي واس اس سي سبورت 4 اتش دي بتعليق جعفر الصليح وعمان الرياضية اتش دي بتعليق يونس الرواحي والشارقة الرياضية اتش دي بتعليق عبدالحميد الجسمي.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة السعودية والاردن اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.