موعد مباراة اولسان هيونداي وبوهانغ ستيلرز اليوم 20 اكتوبر والقنوات الناقلة لمواجهة دوري ابطال اسيا مع المعلق

admin20 أكتوبر 2021آخر تحديث :
مباراة اولسان هيونداي وبوهانغ ستيلرز

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن موعد مباراة اولسان هيونداي وبوهانغ ستيلرز اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن ربع النهائي من منافسات دوري ابطال اسيا لكرة القدم في مواجهة كورية جنوبية خالصة.

وتأتي المباراة على ملعب استاد جيونجو كأس العالم وكان أولسان هيونداي قد تجاوز مواطنه جيونبك هيونداي موتورز في الربع النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في حين حين إنتصر بوهانغ ستيلرز على ناغويا غرامبوس الياباني بثلاثية نظيفة.

موعد مباراة اولسان هيونداي وبوهانغ ستيلرز اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة اولسان هيونداي وبوهانغ ستيلرز اليوم الاربعاء 20 اكتوبر 2021 م على الساعة 10.00 صباحا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 13.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 14.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

القنوات الناقلة لمباراة اولسان هيونداي وبوهانغ ستيلرز اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة اولسان هيونداي وبوهانغ ستيلرز اليوم فستكون قناة اس اس سي سبورت 7 اتش دي بتعليق محمد الخامسي وابو ظبي الرياضية اسيا 1 اتش دي بتعليق حازم عبدالسلام وقناة الرابعة سبورت بتعليق محمد قيس زوين وقناة يوتيوب الاتحاد الاسيوي.

SSC7 HD

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح

الرابعة سبورت

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غربا 12604 عمودي 27500 3/4 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة اولسان هيونداي وبوهانغ ستيلرز اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.