التخطي إلى المحتوى

تعتبر شركة بوبا للتأمين من أهم الشركات التي تقدم خدمات عالية الجودة في التأمين الصحي، ومن أكثر شركات التأمين التي تخضع للقوانين والوثائق التي ينص عليها مجلس الضمان الصحي، ومنها إلزامهم بجميع مصاريف الكشف الطبي والتشخيص والعلاج والأدوية، إلا أن هناك إستثناءات في الــتأمين لذا يبحث العديد من السعوديين عبر سؤالهم هل تأمين بوبا يشمل زراعة الأسنان ؟.

هل تأمين بوبا يشمل زراعة الأسنان
هل تأمين بوبا يشمل زراعة الأسنان

هل تأمين بوبا يشمل زراعة الأسنان

يقدم تأمين بوبا جملة من الحلول المتطورة لتلبية حاجيات ورغبات عملاءها في التأمين الطبي للأسنان، حيث توفر عدد من المنافع التي يمكن إختيارها من قبل العميل حسب ما يتناسب مع مطلبه التأميني ودخله بأسعار تنافسية على هذا النحو :

  • تخصيص مبلغ قيمته 2000 ريال سعودي في جميع فئات بوبا الذهبية، الفضية، البرونزية ليشمل حشو العصب والتراكيب الطبية وتنظيف الأسنان من الجير مرة واحدة سنويا.
  • التعاقد مع مجموعة من المستشفيات والمراكز الطبية المجهزة بأحدث الأجهزة الطبية والمستلزمات الطبية الحديثة.
  • توفير أطباء متخصصين في مجال طب الأسنان وإجراء العمليات الخاصة بزراعة وتراكيب الأسنان.
هل تأمين بوبا يغطي زراعة الاسنان
هل تأمين بوبا يغطي زراعة الاسنان

 

وللإجابة عن سؤال هل تأمين بوبا يشمل زراعة الأسنان يمكن أن نذكر أن بوبا للتأمين تضع حالات مستثناة من تغطية التأمين الصحي في المجال الطبي، من بينها جميع التكاليف المتعلقة بزرع الأسنان، الأسنان الثابتة أو المتحركة أو الجسور أو أجهزة التقويم، إلا في حال التعرض لحادث عنيف.

يمكنكم التعرف على التأمين الصحي لشركة بوبا بسهولة من خلال هذا الفيديو في جزءين:

الحلقة الأولى:

الحلقة الثانية : جدول المزايا والمنافع

للمزيد من الإستفسار يمكنكم الإتصال بهاتف خدمة العملاء لشركة بوبا 920000456 وبريد خدمة العملاء customer.care@bupa.com.sa، وهكذا نكون قد وصلنا إلى آخر المقال زوارنا الكرام.

يمكنك أيضا التعرف على : هل تأمين بوبا يشمل تقويم الأسنان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *