التخطي إلى المحتوى

ينتظر الكثيرون شهر رمضان المبارك في دولة الامارات العربية المتحدة من أجل الإستفادة من العروض الكبيرة مثل عرض رمضان للاب توب التي تقدمها العديد من الشركات خلال الشهر الكريم ، نظرا للتخفيضات الهامة التي ترافق هذه العروض ، إضافة إلى جودة هذه المنتجات المغرية والتي لا يمكن مقاومتها.

ويسعى المستخدمون للأجهزة الحديثة للحصول على منتجات مميزة بأسعار تنافسية ومعقولة خلال العروض المقدمة في شهر رمضان المبارك وإستغلالها على أحسن وجه في العديد من الأمور ، فمثلا اللاب توب يعتبر من بين الأجهزة المهمة جدا ، والتي لا يكاد يخلو بيت منها بالرغم من وجود أجهزة أخرى مثل الهاتف المحمول والتابلت وغيرها ، إلا أن إستخدامات اللاب توب مريحة للعديد من المستعملين ويرونها الأنسب لهم.

عروض هواوي متجر الامارات

ويمكن الحصول على عروض حصرية وهدايا مميزة جدا تصل قيمتها إلى 500 درهم إماراتي في دلالة واضحة على قوة العروض ، وإمكانية إستغلالها على الوجه الأمثل في هذه الفترة بالذات.

ومن خلال تسجيل الدخول على الموقع الرسمي لهواوي الخاص بدولة الإمارات العربية المتحدة ، يمكن الإستفادة من القسيمة الإضافية للحصول على التخفيضات الكبيرة والمرجوة عبر هذه الشركة العالمية المميزة للغاية.

عرض رمضان للاب توب

ويحتوي متجر هواوي مجموعة أكثر من مميزة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأكثر من مذهلة والتي تتميز بالخفة والسرعة والقوة ، إضافة إلى كونها من الأجهزة متعددة الإستعمالات للفائدة القصوى للمستخدمين.

عرض رمضان هواوي للاب توب matebook
عرض رمضان هواوي للاب توب matebook

ويقدم موقع هواوي الامارات العربية المتحدة العديد من المنتجات المميزة ، ومنها عرض رمضان للاب توب ويتضمن تشكيلة كاملة من السلاسل بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة مثل مثل سلسلة MateBook X وأيضا MateBook E وMateBook D.

أنواع أجهزة لاب توب هواوي المميزة

كما تقدم الشركة مكتب هواوي الذكي وهو بالفعل جهاز فائق القوة والإبداع ، حيث يتضمن مجموعة كاملة من المعدات ، بحيث تجعل كل الأجهزة عبارة عن وحدة متماسكة واحدة وإمكانيات وموارد يمكن مشاركتها وهي متاحة بشكل سريع وفوري.

مميزات لاب توب مكتب هواوي الذكي

مكتب هواوي الذكي
مكتب هواوي الذكي

ويمكن الدخول لشاشة هذا الحاسوب الخارق وتوصيله بمجموعة كبيرة من الأجهزة الأخرى بنقرة واحدة ، مع مجموعة مزايا خرافية فمثلا من خلال الكمبيوتر المحمول + الهاتف الذكي يمكن المشاركة السلسة بين الشاشات وفتح المزيد من النوافذ والوصول إلى المفات بسهولة وحرية وإجراء المكالمات بيسر.

أما عبر الكمبيوتر المحمول + الجهاز اللوحي يمكن وضع التمديد ووضع المرآة ووضع المشاركة ، وأما الكمبيوتر المحمول + الشاشة يمكن مشاركة الرؤية عبر الشاشة الكبيرة عبر عرض لاسلكي على شاشة خارجية ، من أجل الإستمتاع بالصور عالية الدقة ونقل البيانات سريعا والإستفادة عند التكبير من الضبابية منخفضة الصورة مع ألوان سينمائية لمقاطع الفيديو والصور.

كما يمكن مشاركة الملفات بين الأجهزة والعثور عليها في لمح البصر سواء على الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي ، إضافة إلى خاصية البحث الذكي Al Search ويعني البحث عبر الأجهزة والوصول بخطوة واحدة سواء على الجهاز أو على الشبكة أو على الأجهزة المتصلة الأخرى.

من بين الخصائص الأخرى ، الإقران عبر النافذة المنبثقة لإتصال فوري وإستكشاف القرب بشكل رائع بحيث يمكن وضع الجهاز مثل لوحات المفاتيح أو الماوس أو سماعات الأذن على مسافة قريبة من جهاز مايت بوك والنقر على النافذة المنبثقة للحصول على الإقتران الفوري.

يمكن الإشارة أيضا إلى خاصية Huawei Share لنقل الملفات والمشاركة الفورية ، وغيرها من الخصائص الأخرى التي ستجعلك بلا شك تنطلق في عالم آخر من الإبداع والتميز

للإشارة ، فإن حجم ووزن المنتجات والمواصفات التي ترتبط بها هي نظرية ويمكن وجود إختلاف في المقاسات الفعلية بين المنتجات الفردية ، كما أن سعة بطارية المنتج قيمة نموذجية وبالإمكان أن تكون أعلى أو أقل قليلا ما بالنسبة للمنتج الفردي من سعة البطارية الإسمية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.