التخطي إلى المحتوى

تعتبر عروض رمضان للكمبيوتر من بين أبرز العروض التي يمكن للعملاء في جمهورية مصر العربية الإستفادة منها ، خصوصا مع إقتراب شهر رمضان الكريم والذي من المنتظر أن يتضمن العديد من العروض المميزة والرائعة التي يجب على الجميع إنتهازها وعدم تفويتها لعدم تكررها لوقت طويل.

ويبحث الكثير من مستخدمي التقنيات الحديثة عن عروض كمبيوتر رمضانية تكون مميزة وغير مكلفة أو بأسعار مقبولة مقارنة بإمكانيات الأجهزة المراد إقتناءها.

أهم مواصفات الكمبيوتر عند شراءه

ومن بين أهم المميزات التي يبحث عنها الجميع عند شراء الكمبيوتر هو الشكل والحجم ، إضافة إلى جودة الشاشة ولا نغفل عن جودة لوحة المفاتيح ، خصوصا لمن يحتاجون لوحة كيبورد مريحة لمن يجلسون جلسات طويلة للكتابة.

كما أن وحدة المعالجة المركزية مهمة للغاية خصوصا في الأمور التقنية ، لذلك وجب التركيز على الملصقات الموجودة على الأجهزة لمعرفة المعالجات ، ولا يجب إغفال ذاكرة الوصول العشوائي للحصول على أفضل الأمور في النظام المستعمل في الكمبيوتر.

كما يجدر الإشارة إلى أن سعة التخزين مهمة ، خصوصا مع تجاوز الزمن للأقراص الصلبة سابقا لكون الأجهزة المحمولة أصبحت خفيفة ورقيقة ، وقد تتسبب في ضوضواء وحرارة وبطئ ملحوظ.

كما أن عمر البطارية أمر لا بد من الإهتمام به وأخذه في الحسبان من أجل الإستفادة لأقصى حد ممكن من مميزات الكمبيوتر ، وتدخل العديد من العوامل في عمر البطارية مثل دقة الشاشة وسطوعها وتشغيل التطبيقات في الخلفية إضافة إلى إتصال شبكة الواي فاي ومدته.

ولمن يستخدمون الملفات بشكل كبير وينقلونها من مكان إلى آخر ، فإن منافذ الـ USB مهمة للغاية ، حيث يجب أن يتوفر على الأقل على منفذين وهو الأكثر شيوعا في مختلف الأجهزة ولا ننسى مستوى الأمان خصوصا في أنظمة التشغيل الحديثة مثل ويندوز 10.

كما أن الإختبارات التي يخضع لها الكمبيوتر في غاية الأهمية ، فإن الإستخدام اليومي للاب توب يعرضه لإمكانية التعرض للسقوط والتحطم ، ولذلك وجب معرفة مقدار الإختبارات التي خضع الكمبيوتر لها من خلال الشهادات التي تحضى بها.

عروض رمضان للكمبيوتر

وتعتبر عروض رمضان للكمبيوتر المقدمة من هواوي متجر مصر من العروض الرائعة الخاصة باللابتوبات ، خصوصا لمن يبحث عن التجديد والتغيير بأسعار رائعة وتنافسية مع الإستفادة بقسيمات التخفيض لمن يقوم بالتسجيل وإستعمالها عبر الموقع الرسمي.

يجدر الإشارة إلى أن متجر هواوي مصر يقدم تشكيلة مميزة ورائعة من أجهزة الكمبيوتر بعروض لا تقارن بغيرها ، مع سلاسل مايت بوك الخارقة ممثلة في MateBook E وMateBook X وMateBook العادية وMateBook D ، إضافة إلى الكمبيوتر الخارق هواوي المكتب الذكي Huawei Smart Office وعالم مغاير من المميزات والخصائص التي تحلق بك نحو أبعاد أخرى أثناء إستعماله.

أنواع كمبيوتر MateBook

أنواع كمبيوتر MateBook
أنواع كمبيوتر MateBook

ويتميز الكمبيوتر المقدم من هواوي بالأداء الإستثنائي مع وجود معالج رائد في المجال وشاشة عرض FullView بدقة 3K من أجل تجربة إستثنائية بالنسبة لكمبيوتر MateBook X Pro مثلا.

كما يعتبر جهاز HUAWEI MateBook E فائقا خصوصا مع شاشة عرض HUAWEI OLED FullView ، وهو كمبيوتر إثنين في واحد في غاية النحافة خصوصا لمن يحبذ هذا النوع من الأجهزة على سبيل المثال.

ولرؤية أفضل وأجمل ، يمكن الإستفادة مثلا من كمبيوتر MateBook 14 مثلا لتحرير المقاطع بشكل سلس والتصاميم الرائعة مع شاشة عرض FullView بدقة 2K يقابلها جهاز كمبيوتر MateBook 13 لإنتاجية وإمكانية النقل إلى أي مكان سواء في العطلة أو في رحلة العمل لإخذ الأمور بجدية أكبر.

ملحقات الكمبيوتر المميزة

لا ننسى أيضا الحديث عن الملحقات الرائعة المرافقة اكسسوارات الكمبيوتر المساعدة مثل الماوس بمزايا رائعة مثل دعم التتبع على الزجاج وتحديد الموقع بسرعة ودقة وسهولة الحمل والخفة وحقيبة الظهر المميزة ، حيث أنها تقاوم الإنزلاق وتستطيع تنظيم الأغراض فيها وتخزينها وحماية الكمبيوتر الخاص بك فيها دون نسيان المتانة والرشاقة في المظهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.