التخطي إلى المحتوى
كيف اطلع بطاقة تأمين صحي للاطفال من بين أهم الأسئلة التي يطرحها الأولياء في المملكة العربية السعودية من خلال البحث عن البرامج التأمينية التي توفر الرعاية الصحية للأفراد في العائلة ولتغطية معظم خدمات العلاء في العيادات ومصاريف التشخيص والكشف والأدوية والعلاج والتطعيمات وأيضا الأمراض قبل التأمين والحمل والولادة.

كيف اطلع بطاقة تأمين صحي للاطفال

برنامج “عائلتي” للتأمين الطبي 

هو برنامج مقدم من التعاونية للتأمين وهو برنامج يوفر الرعاية الصحية لأفراد العائلة والأطفال بالتوافق مع الشريعة الإسلامية مع توفير أربع فئات لتناسب كل أفراد العائلة مع تغطيته لجل خدمات العلاج في العيادات الخارجية والتنمية إضافة إلى مصاريف التشخيص والكشف والعلاجات والتطعيمات والأدوية والأمراض التي وُجدت قبل التأمين والحمل والولادة في أكبر شبكة من المستشفيات المعتمدة والمراكز الطبية في المملكة العربية السعودية.

وهناك أربع فئات لهذا البرنامج لتتناسب مع الجميع وهي الفئة الفضية ، الذهبية ، البلاتينية والماسية مع جملة من الخدمات والمميزات التي توافق الحاجات يمكن أن تصل التغطية الطبية الشاملة إلى 250 ألف ريال للفرد في العام الواحد.

ويمكن الحصول على معلومات إضافية حول برنامج عائلتي للتأمين الطبي عبر الدخول من هنا.

تأمين بوبا “أسرتي”

ويضع هذا البرنامج حاجات الأسرة في المقام الأول حيث صٌمم مع جملة من الخطط الخاصة بالتغطية والخدمات الرائعة بأسعار تتناسب مع العائلة السعودية مع شبكة مستشفيات متنوعة لتحصل على راحة البال وتختار ما تحتاج لأسرتك.

ومن بين فوائد هذا البرنامج شريحة واسعة من خيارات التأمين الصحي وشبكة من العيادات والمستشفيات المميزة في كل أنحاء المملكة ورعاية متخصصة داخل وخارج المشفى عبر برنامج طبتم وراحتكم.

ويمكن الحصول على برنامج بوبا أسرتي عبر التقديم لتغطية أفراد العائلة الذين تم إدراجهم في بطاقة الأسرة مع ضرورة تغطية كل أفراد العائلة المدرجين وإمكانية إستبعاء عضو من التغطية إذا كان لديه وثيقة تأمين في بوبا العربية أو شركة تأمين أخرى أو يعيش في الخارج أو متزوج أو ذكر فوق 25 عام.

ويمكن الحصول على معلومات إضافية عبر الدخول على الموقع الرسمي لبوبا على القسم الخاص بتأمين بوبا أسرتي : هنا.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع كيف اطلع بطاقة تأمين صحي للاطفال والذي تطرقنا فيه لكيفية الحصول على بطاقة تأمين صحي لأطفالك عبر شركتي تأمين كبيرتين في المملكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.