التخطي إلى المحتوى

تعتبر خدمة حساب المواطن صوتك مسموع  من بين أبرز الخدمات التي يقدمها الموقع لإستقبال الشكاوى والإستفسارات التي تخص كافة الحساب وتسيير المدفوعات والأهلية وغيرها ومن خلال هذا الموضوع سنطرق لكل التفاصيل التي تخص الخدمة وشرحها خطوة بخطوة.

وتعد خدمة حساب المواطن من بين أبرز برامج الدعم المقدمة في المملكة العربية السعودية وهي تعنى بتقديم دعم مادي للعائلات الفقيرة والأشد إحتياجا مع العمل على رفع مستوى المعيشة مع حرص الحكومة السعودية على توفير قنوات رسمية للتواصل مع الخدمة لتقديم الشكاوي أو لطرح الإستفسارات.

وتعد خدمة صوتك مسموع من بين أبرز خدمات الحساب وهي نافذة إلكترونية لتسهيل التواصل بين المستفيد وخدمة العملاء لحل المشاكل في الحساب أو أي مشكلة أخرى تتعليق بالمدفوعات أو الأهلية أو غيرها من الأمور.

حساب المواطن صوتك مسموع

وعبر متصفح جوجل تكتب حساب المواطن وتدخل للرابط من هنا وبعدها يتم فتح الواجهة الرئيسية ، ستجد أيقونة على الصفحة من الجهة اليمين تضغط عليها وستجد جميع الخيارات ومن بينها خدمة “صوتك مسموع” وستظهر لك الصفحة الخاصة بالخدمة إذا كان لديك طلب تريد متابعته كل ما عليه هو إدخال رقم الطلب ورقم الهوية أما لرفع طلب جديد تقوم بالضغط على المايك.

حساب المواطن خدمة صوتك مسموع
حساب المواطن خدمة صوتك مسموع

وعند إنشاء الطلب يتم إدخال الموضوع وهو الإشكالية التي تواجهها والإسم ورقم الجوال ورقم الهوية وتاريخ الميلاد بالهجري مع نوع الطلب الذي يتضم العديد من الخيارات وهي إيقاف الحساب ، التسجيل ، الأهلية ، المدفوعات وشكوى على موظف وبعدها تقوم بشرح الطلب بإسهاب.

طريقة التسجيل في صوتك مسموع
طريقة التسجيل في صوتك مسموع

ويمكن إضافة مرفقات تدعم الطلب من خلال رفعها وإدخال الرمز الذي سيظهر لك ومن ثم الضغط على أرسل وبعدها ستصل رسالة نصية على الجوال برقم الطلب وبعدها تقوم بمتابعة الطلب من خلال خانة الإستعلام عبر خدمة صوتك مسموع.

صوتك مسموع استعلام
صوتك مسموع استعلام
صوتك مسموع رفع طلب
صوتك مسموع رفع طلب

ومن بين أهم الطرق التي يمكن التواصل من خلالها هو رقم حساب المواطن المجاني الموحد : 19912 والذي يشهد ضغطا كبيرا نظرا لعدد الطلبات المتواصلة عليها إضافة إلى الطرق الأخرى مثل خدمة الواتس آب وخدمة صفحة العملاء على موقع التواصل الإجتماعي تويتر عبر خدمة المستفيدين من هنا.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع رابط حساب المواطن صوتك مسموع والذي تطرقنا فيه لشرح الخدمة خطوة بخطوة بالصور لمختلف الخطوات لتقديم الشكوى أو مختلف الخيارات التي يمكن تقديمها في الطلب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.