التخطي إلى المحتوى

يمنحك تأمين التعاونية للسفر للاطفال الآليات المناسبة للتأمين على سفر أطفالك، بما أن السفر يجلب العديد من الفرص والخبرات الجديدة التي يطمح إليها المسافر، كما أنه فرصة للإستمتاع بالوقت وفي بعض الحالات يعتبر نمط عيش للكثير من الأشخاص بسبب الإلتزامات المهنية أو العائلية لذلك من المحتمل أنك تحتاج للتخطيط لرحلتك مسبقا، وهذا يتطلب التفكير في كيفية حماية نفسك وعائلتك و خاصة الأطفال عن طريق الإستناد إلى تأمين التعاونية للسفر للاطفال.

تأمين التعاونية للسفر للاطفال
تأمين التعاونية للسفر للاطفال

تأمين التعاونية للسفر للاطفال

يعد تأمين السفر الدولي عموما برنامج معتمد حسب الأصول من قبل لجنة الشريعة لتوفير تغطية تأمينية للمسافرين على الرحلات الدولية فيما يتعلق بالمخاطر المتعلقة بالسفر خارج المملكة العربية السعودية، وهذا ما يشمله أيضا تأمين التعاونية للسفر للاطفال حيث قد يتكبد المسافرون خسائر بسبب سلسلة من الحوادث مثل إلغاء أو تقليص الرحلة ، أو عدم المغادرة ، أو فقدان الأمتعة ، أو تأخر الأمتعة أو وصولها في الوقت المناسب. ويشمل أيضًا تغطية النفقات الطبية الطارئة أو الحوادث الشخصية أو المسؤولية العامة الشخصية وفقًا للشروط والأحكام والاستثناءات المنصوص عليها في بوليصة التأمين.

ويختلف الحد الأقصى للتعويض الذي تدفعه الشركة للمؤمن عليه وفقًا لنوع التغطية التأمينية المقدمة بموجب بوليصة تأمين السفر، حيث حددت الشركة مبلغ التعويض بمقدار يبدأ من 920 ريال سعودي (تعويض عن الأمتعة المتأخرة) وحتى 3،000،000 ريال سعودي (تعويض المصاريف الطبية الطارئة). لكل تغطية مدرجة في الوثيقة حد مختلف للتعويض.

تامين السفر للاطفال التعاونية
تامين السفر للاطفال التعاونية

 

 التعاونية تامين السفر للاطفال

ويعد تأمين التعاونية للسفر للاطفال فقط من الشركة، خصوصًا وأنه مقرر من مجلس الضمان الصحي ومربوط في أبشر والجوازات، وبمجرد صدور التأمين يسجل في النظام خلال دقائق .

ويكون  تأمين التعاونية للسفر للاطفال تحت 12 سنة للسفر خارج لسعودية، كما أنه يعد تسجيل تأمين التعاونية للسفر للاطفال أمر ليس بذات الصعوبة ولكن يتطلب بعض الأمور التي يمكن أن تجعلك تنهي المهمة في أسرع وقت ممكن.

فبعد تسجيل الهوية وتاريخ الميلاد تظهر أمامك معلومات وهي عبارة عن اختيار تاريخ البداية من يوم سفرك او قبلها بيوم، ومن بعد تفعيل التأمين ودفع المصاريف تقوم بعد ذلك بالدخول على توكلنا ومن ثم الجواز الصحي ومن بعدها حالة التأمين وسوف تظهر أمامك بعد لحظات بسيطة.

تامين السفر للاطفال التعاونية
تامين السفر للاطفال التعاونية

 

وسوف يظهر في التطبيق هل تحتاج إلى تأمين السفر أم لا، كذلك أكبر من 12 سنة أم أصغر، ويتم حسابة تاريخ الميلاد بالتاريخ الميلادي وليس التاريخ الهجري.

يمكنك الإستناد على هذا الرابط الذي يمكنك من التسجيل واتباع مراحل التسجيل للإنتفاع بخدمة تامين التعاونية للاطفال للسفر.

وتبلغ تكلفة التأمين لمدة 30 يومًا نحو 195 ريال سعودي وهي رسوم تأمين السفر للمواطنين شاملة جميع المصاريف، ولمدة 60 يومًا تبلغ التكلفة نحو 365 ريال سعودي أما لمدة 90 يومًا فيكون الإجمالي 495 ريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.