التخطي إلى المحتوى

يلجأ العديد من متبعي نظام الكيتو دايت إلى تعزيز حميتهم الغذائية من خلال إضافة مكملات وحبوب مثل فوار كيتو جورو وذلك للحصول على نتائج أفضل  والتخلص من زيادة الوزن في وقت أسرع، ولكن يجب التثبت من كيفية تناوله والحذر من أضرار كيتو جورو.

 اضرار كيتو جورو
اضرار كيتو جورو

أضرار كيتو جورو

يتسبب تناول منتج كيتو جورو في زيادة نسبة أجسام الكيتون (bodies ketone) في الجسم، وهي مواد ينتجها الكبد عندما يتم حرق الدهون
المخزنة، ومن ثم تتحول إلى طاقة يحتاجها الجسم للقيام بمختلف الوظائف. فالكيتونات عنصر أساسي لإمداد الجسم بالطاقة وبهذه الطريقة يقل احتياجه للكربوهيدرات، وحتى مع تناولها لن يقوم الجسم بتخزينها و بالتالي سيمنع امتصاصها.

يجب معرفة أن أقراص كيتو جورو مثل أي أقراص مكمل غذائي آخر لها آثار جانبية ينبغي الإطلاع عليها قبل البدأ في استعماله، و تختلف أضرار كيتو جورو من جسم لآخر و يمكن أن تحدث عند بعض الحالات فقط وبنسبة قليلة جداً، وهي أعراض غير خطرة نذكرها لكم في الأسطر التالية :

  • تسارع في ضربات القلب بالاضافة الى التعرق والارتجاف.
  • ألام بسيطة فى العضلات، وهو أمر طبيعي بالنسبة لمن يتبع حمية غـذائية كيتونية.
  • الشعور بالغثيان و الصداع و الأرق و أحياناً الإصابة باضطرابات النوم.
  • إضطرابات في الجهاز الهضمي و إمساك مستمر.
  • قد تؤدي كثرة تناول حبوب كيتو جورو او انقطاع تناوله المفاجئ الى نتائج عكسية ينجم عنها كثرة الشعور بالجوع وبالتالي زيادة في الوزن.
إحذر اضرار حبوب كيتو جورو!
اضرار حبوب كيتو جورو

 

تعرفنا للتو على أضرار كيتو جورو أثناء استخدامه بجانب نظام غذائي كيتوني بهدف التخلص من الدهون في الجسم في أسرع وقت ممكن، لذلك لابد من تناول فوار كيتو جورو بحذر وفقاً لإرشادات الطبيب المختص ولفترة محددة عادة لا تتجاوز الشهر، بمقدار حبة واحدة مذابة في كوب من الماء كل صباح قبل الإفطار، و من الضروري أيضا تحري المنتج الأصلي و تجنب التقليد.

للمزيد من الإفادة نوصي بقراءة هذا المقال:

 مكونات منتج كيتو جورو

بعد تحديد أضرار كيتو جورو حتى يحذر منها كل مستعمل وجب علينا القول بأن فوار كيتو جورو يعتبر من أفضل المكملات الغذائية التي يمكن أن تساهم في التخلص من الدهون الزائدة والمتراكمة في الجسم وتساعد في عملية الأيض بطريقة امنة وصحية لإحتوائه على العديد من الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الجسم، وهي مكونات طبيعية بالأساس تمد الجسم بالطاقة اللازمة و تعمل على سد الشهية و فقدان الشعور بالجوع،

مكونات منتج كيتو جورو
مكونات منتج كيتو جورو

 

ألا وهي:

  • البوتاسيوم وهو معدن يدعم المفاصل ويحسن وظائف الخلايا والأنسجة والجسم.
  • المغنيسيوم الذي يخفف آلام المفاصل و يرخي العضلات و يمنع تقلصاتها.
  • فيتامين ب 3 المعروف أيضًا باسم النياسين و الذي يقلل من تركيز الكوليسترول في الدم و من الانتفاخ.
  • فيتامين ب 6 المعروف أيضًا باسم البيريدوكسين و الذي يحسن تخليق الهيموجلوبين وينشط جينات SIRT المفيدة للتنحيف.
  • لـ جلوتامين L- glutamine الذي يعد مصدر للطاقة والتركيز الذي يحتاجه الجسم كما أنه يعزز وظائف الجهاز المناعي و فقدان الوزن دون أن يفقد الجسم الكتلة العضلية.

سعر كيتو جرور

عند التفكير في اقتناء منتج كيتو جورو يجب التحري جيدا في أنك ستشتريه من مصدر موثوق يوفر لك المنتج الأصلي وذلك للحذر من التقليد ومن الوقوع في أضرار كيتو جورو المقلَّد، وإذا كنت تعيش في السعودية فأنت محظوظ فهو متوفر بكمٍّ هائل ٍ هناك حيث تحرص الشركات المصنعة لهذا المكمل الغذائي على توفيره في أسواق الخليج بصفة كبيرة.

إذا كنت ترغب في إقتناء منتج فوار كيتو جورو ستجد عدة خيارت في هذا الموقع إضافة إلى تجارب العديد من الأشخاص الذين تحصلوا على نتائج مذهلة في رحلة خسارة الوزن الزائد

سعر كيتو جرور
سعر كيتو جرور

 

بالنسبة لسعر كيتو جرور يمكن الإشارة إلى أنه يختلف من بلد لأخر وفق العملة المعتمدة فيها، وقد بلغ السعر في المملكة العربية السعودية 265 ريال سعودي تقريبا، وتجاوز السعر في الكويت الـ25 دينار كويتي بدينارين ،كما بلغ السعر في الإمارات 220 درهم إماراتي.

زوار موقع ماهو الأعزاء نرجو أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة من خلال هذه المعلومات الصحية التي قد تحتاجونها خلال رحلتكم مع نظام الكيتو دايت والتنبيهات الهامة حول أضرار كيتو جورو الوارد حدوثها عند إدخاله في نظامكم الغذائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *