التخطي إلى المحتوى

كيفية شراء البيتكوين ، قد يبدو البدء في تداول البيتكوين مخيفًا ، لكنه سهل جدًا. تداول العملات المشفرة مثل Bitcoin و Tether BTC USDT يحتاج فقط إلى التسجيل لبدء التداول. يمكنك تخزين Bitcoin الخاص بك بأمان باستخدام جهاز أو محفظة ورقية.

يمكن أن يمثل الاستثمار في البيتكوين لأول مرة تحديًا. من أجل شراء البيتكوين ، تحتاج إلى فتح حساب تبادل العملات المشفرة ، والتحقق من معلوماتك الشخصية ، وتأمين الاتصال بالإنترنت ، والعثور على طريقة للدفع ، وإعداد محفظة آمنة خارج حساب التبادل. كثير من الناس ليس لديهم معلومات كافية لاتخاذ قرارات مستنيرة. لهذا السبب قمنا بإنشاء هذا الدليل الموجز حول كيفية الاستثمار في البيتكوين كعملة وكيفية تجنب الاستثمار في البيتكوين كاستثمار.

أشياء يجب معرفتها قبل شراء البيتكوين

عندما تمتلك عملات البيتكوين في محفظة رقمية ، يكون لديك مفتاحان. الأول هو المفتاح العام ، والذي تظهره للآخرين حتى يتمكنوا من إرسال البيتكوين إلى محفظتك. والثاني هو المفتاح الخاص ، والذي يجب أن تحافظ عليه سرا لأنه يسمح بالتحويلات من محفظتك.

يمكنك إنشاء عدة عناوين Bitcoin وإبقائها عامة دون الاتصال المباشر بالعناوين المستخدمة في المعاملات. من الجيد الاحتفاظ بمعظم عملات البيتكوين الاستثمارية الخاصة بك في مصدر مفتوح لا تستخدمه في المعاملات اليومية.

على الرغم من سهولة تتبع معاملات Bitcoin ، إلا أنها لا ترتبط عادةً بهوية المستخدم. ومع ذلك ، يمكن للأشخاص الذين يرغبون في الحفاظ على سرية هويتهم استخدام محافظ رقمية لا ترتبط بهويتهم الحقيقية.

عملية شراء البيتكوين

إذا كنت ترغب في تداول عملة معماة ، فإن الخطوة الأولى هي اختيار خدمة أو مكان تداول العملات المشفرة. هناك العديد من التبادلات المتاحة ، كل منها يقدم ميزاته الفريدة.

ابحث عن تبادل العملات المشفرة

تبادل العملات المشفرة هو عبارة عن منصة عبر الإنترنت حيث يمكنك شراء أو بيع أو تبادل العملات المشفرة للعملات الورقية أو غيرها من العملات المشفرة. هناك أنواع عديدة من عمليات تبادل العملات المشفرة. تسمح بعض التبادلات للمستخدمين بالبقاء مجهولين وتكون لامركزية ولا تتطلب من المستخدمين إدخال معلومات شخصية. أنها توفر تبادل البيتكوين وعدد متزايد من العملات البديلة.

أنشئ حسابًا واتصل بخيار التحويل

بمجرد التسجيل للحصول على حساب تداول ، ستحتاج إلى ربطه بطريقة دفع. يتم ذلك عادةً عن طريق ربط حساب مصرفي ، والذي قد يستغرق بضع ساعات إلى بضعة أيام.

قم بالشراء

بعد أن تقرر استراتيجية الاستثمار ، فإن الخطوة التالية هي تقديم طلب. توفر معظم بورصات العملات المشفرة أنواعًا عديدة من الأوامر للمستثمرين للاختيار من بينها ، بما في ذلك أوامر السوق والطلبات المحددة.

تتيح البورصات أيضًا للعملاء جدولة الاستثمارات المتكررة ، مما يجعلهم متوسط ​​التكلفة بالدولار في العملات المشفرة المفضلة لديهم.

ابحث عن التخزين

من أجل السلامة ، من الأفضل تخزين أصول العملة المشفرة في محفظة Bitcoin أو عملة معماة. يضمن الاحتفاظ بالعملات المشفرة خارج منصة التداول وفي وحدة تخزين افتراضية أنك تتحكم في المفتاح الخاص للأموال.

كيف يمكن شراء البيتكوين
كيف يمكن شراء البيتكوين

طرق أخرى لشراء البيتكوين

صراف آلي بيتكوين

يعد استخدام ماكينة الصراف الآلي للبيتكوين طريقة سريعة وسهلة لشراء عملات البيتكوين. يقوم الشخص بإدخال النقود في الجهاز ويتلقى رمز الاستجابة السريعة المطبوع ، والذي يمكن للمستخدم مسح ضوئيًا لنقل عملة البيتكوين إلى المحفظة الرقمية للشخص. قامت شركة(Walmart Inc. (WMT بتركيب أجهزة الصراف الآلي Bitcoin في بعض متاجرها لجذب العملاء الأصغر سنًا الذين يستخدمون طرقًا بديلة للدفع مثل الهواتف الذكية.

تبادل من واحد الى واحد

تربط خدمات التبادل من واحد الى واحد (P2P) المشترين والبائعين المحليين لعملة البيتكوين. أحد الأمثلة على ذلك هو LocalBitcoins ، حيث يمكن للمستخدمين نشر إعلانات لشراء أو بيع البيتكوين باستخدام طرق وأسعار دفع مختلفة.

السمسرة Brokerages

تقدم شركة(Robinhood Markets، Inc. (HOOD أسواقًا للعملات المشفرة بدون عمولات ، و تجني الأموال عن طريق بيع أوامر عملائها لمنصات تداول أو شركات سمسرة أخرى. يتيح التداول في سبع عملات مشفرة: Bitcoin و Bitcoin Cash و Ethereum و Bitcoin SV و Dogecoin و Ethereum Classic.

كيف تبيع البيتكوين

بيع البيتكوين سهل مثل شرائه. كل ما عليك فعله هو التسجيل في بورصة أو منصة P2P ، وستتمكن من بيع البيتكوين الخاص بك بطرق دفع مختلفة.

استنتاج

عند شراء البيتكوين ، يجب عليك اختيار خدمة أو مكان ذي سمعة طيبة للشراء. تتمثل الخطوة الأولى في الاتصال بطريقة الدفع ، مثل PayPal أو حسابك المصرفي. الخطوة التالية هي تقديم طلب مع الخدمة المختارة. أخيرًا ، يجب عليك التأكد من تخزين عملتك المشفرة بأمان لتكون متاحة عند الحاجة إليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *