رقم بريد الإمارات 2024 .. تعرف على طرق التواصل المختلفة مع المجموعة وأوقات العمل

admin16 أكتوبر 2023آخر تحديث :
رقم بريد الإمارات

يبحث الكثيرون عن رقم بريد الإمارات حيث يعتبر المشغل البريدي الرسمي لدولة الإمارات العربية المتحدة، ويعود تأسيسه إلى عام 1945. يُعتبر بريد الإمارات الرائد في تقديم خدمات بريدية ولوجستية ومالية متنوعة.

تدير مجموعة بريد الإمارات وحداتها التشغيلية البريدية، بالإضافة إلى مركز وول إستريت للصرافة المختص بالحلول المالية ومركز الوثائق الإلكترونية المختص بتوفير الحلول للشركات. تسعى المجموعة باستمرار لتقديم الخدمات والحلول البريدية الحديثة وفقًا للاتجاهات العالمية، وتركز على تحويل مكاتب البريد إلى مراكز تقديم خدمات متنوعة تحت سقف واحد.

بفضل شبكة مكاتبها المنتشرة في الدولة بأكثر من 115 مكتب بريد، توفر المجموعة خدمات متنوعة تشمل البريد السريع المحلي والدولي، وخدمة الطرود المحلية والدولية، وخدمات تحويل الأموال مثل إنستنت كاش والنظام المالي الدولي للاتحاد البريدي العالمي (IFS).

رقم بريد الإمارات

ويمكن الإتصال على رقم بريد الإمارات : 999 599 600 971+ من يوم الإثنين إلى يوم السبت من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة السادسة مساءا.

ويمكن تتبع الشحنة والتحدث بشكل مباشر مع موظف خدمة العملاء على رقم الواتس اب 999 599 600 971+ من يوم الإثنين إلى يوم السبت من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة السادسة مساءا.

كما يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي : [email protected] وسيتم الرد خلال 24 ساعة من يوم الإثنين إلى يوم السبت من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة السادسة مساءا.

رقم بريد الإمارات
رقم بريد الإمارات

من جهة أخرى، تقدم المجموعة خدمات غير بريدية تتعامل مع جهات حكومية وشركات في القطاع الخاص، وتشمل الخدمات الحكومية وخدمات دفع الفواتير والخدمات المالية وخدمات السفر. للشركات، توفر مجموعة بريد الإمارات حلول تسويقية مخصصة تشمل الإعلان عبر البريد واستخدام الطوابع الدعائية.

تتعهد المجموعة بمسؤوليتها المجتمعية وتهدف إلى تحقيق رضا العملاء، وقد نالت العديد من الجوائز التي تشهد على تميزها في مجال الخدمات المالية والمصرفية، وتعتبر رائدة في تقديم الخدمات المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.