دليل شامل حول فندق سيتي افينيو الرقة دبي الامارات

Malak Mohammed15 مايو 2024آخر تحديث :
فندق سيتي افينيو الرقة

يمثل فندق سيتي افينيو واحد من أشهر وأرخص الفنادق الفاخرة الموجودة في مدينة دبي بدولة الإمارات، فهو فندق راقي يمتلك وجهة جذابة ومُريحة للمسافرين والسياح، فإذا كنت تبحث عن مكان مُترع بالخدمات والمرافق الترفيهية فـ لن تجد مكان مهتم باحتياجاتك أكثر من هذا الفندق الراقي، المتوفر به مركز خاص باللياقة البدنية والسبا، إلى جانب حوض واسع للسباحة، ولا يبخل الفندق على زبائنه في تقديم خدمة واي فاي سريعة ومجانية، بالإضافة إلى وجود مطعم وبار وأماكن مخصصة لرجال الأعمال.

موقع فندق سيتي افينيو الرقة

يمكنك زيارة مبنى سيتي افينيو في شارع الرقة داخل منطقة الديرة الشهيرة بمدينة دبي، حيث يمكنك الوصول إلى وسط إمارة دبي سيرًا على قدميك بدون سيارة في ثلث ساعة فقط، وإذا أردت الترجل حتى مركز الديرة فأمامك مسافة تستقطع حوالي 25 دقيقة.

كما يقترب الفندق من بعض المناطق الحيوية والسياحية الجذابة مثل:

  • متحف دبي بمسافة 2.2 كم
  • برج ساعة الديرة بمسافة 1.1 كم
  • مطار دبي الدولي بمسافة 5 كم
  • محطة مترو صلاح الدين على بُعد 0.6 كم
  • محطة عبرة بر دبي على مسافة 2.8 كم
  • حي الفهيدي التاريخي بمسافة 3.1 كم

أبرز الخدمات في فندق سيتي افينيو

سيتي افينيو

يضم فندق سيتي افينيو مجموعة من الغرف المُكيفة تصل إلى نحو 156 غرفة، وداخل كل غرفة سوف تجد خزانة ملابس واسعة، ومكتب فخم للكتابة، إلى جانب وجود ثلاجة صغيرة الحجم بها بعض المشروبات المُنعشة، وإذا أردت شرب الشاي والقهوة فهناك ماكينة جاهزة للاستخدام بغرفتك، كما يتوفر بار لتستمتع بشرب مشروبك بهدوء وفخامة.

 

أما بالنسبة للحمام فهو مزود بـ دوش متحرك وشطافة من طراز بيديه، إلى جانب وجود عدة برانص للاستعمال وبالنسبة للسيدات سوف يجدن مجفف شعر رائع للاهتمام بإطلالاتهن، ولا تقلق بشأن وجباتك اليومية إذ هناك طاولة طعام مُعدة خصيصًا لتناول إفطار نباتي صحي بالصباح، وإذا كنت تبحث عن مأكولات غربية مبتكرة سوف تجد في مطعم الفندق كل ما تحتاج له.

 

ولا تتوقف خدمات سيتي افينيو عند هذا القدر، حيث يهتم المكان بالجوانب الترفيهية مثل توفير صالة ألعاب رياضية، ومسبح خارجي واسع، إلى جانب مركز متخصص في تقديم الأعمال المكتبية مثل تصوير المستندات، وحتى تتواصل مع العالم الخارجي طيلة مكوثك بالفندق فـ خدمة الواي فاي متوفرة بشكل مجاني 24 ساعة، ولا تتوقف الخدمات المجانية عند هذا الحد إذ ينتظرك موقف سيارات ضخم لاستقبال سيارتك والحفاظ عليها أيضًا بالمجان.

قوانين فندق سيتي افينيو

سيتي افينيو في العين

هناك بعض القواعد التي يجب الإلتزام بها أو على الأقل معرفتها، حتى تنطلق داخل الفندق بلا مرشد وبدون التعثر في أي مشاكل متعلقة بالنظام، ومن أهم تلك القوانين ما يلي:

  • تقديم بطاقة الهوية بها صورة شخصية واضحة إلى جانب بطاقة ائتمان عند الوصول والتسجيل.
  • إتخاذ بعض الإجراءات الاحترازية بشأن التعقيم والسلامة جراء انتشار فيروسات وأمراض مثل كورونا مؤخرًا.
  • توفير وثيقة تأمينية ضد الأضرار قيمتها تبلغ 200 درهم إماراتي، يتم إعادة المبلغ للعميل عند المغادرة بواسطة البطاقة الائتمانية. 
  • الفندق من حقه رفض أي زبون لم يُقدم جواز سفر أو بطاقة هوية عند تسجيل الوصول.
  • تنظيم عملية الدفع مع إدارة الفندق عند الحجز بالنيابة عن شخص آخر قبل ثلاثة أيام من وصوله.
  • الغرفة بها سرير واحد فقط، وفي حالة أردت سرير إضافي يتم فرض رسوم إضافية لا تشمل وجبة الإفطار.
  • هناك حد أقصى لعدد الأطفال المتاح استقبالهم بالمجان في غرفة ذويهم، وفي حالة زيادة هذا العدد عن المسموح به لا بد من حجز غرفة إضافية لهم.

اقرأ ايضا: جامعة العين مقر ابوظبي : التخصصات المتوفرة والرسوم المفروضة

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام حديثنا عن خدمات وقوانين فندق سيتي افينيو الشهير في مدينة دبي، ولا تنسى استخدام هذا الرقم وهو +971 4 876 1111 في حالة أردت الحصول على مزيد من المعلومات حول الأسعار وطريقة الحجز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.