رقم طلبات الإمارات : الوجهة الأولى لتوصيل احتياجاتك

Malak Mohammed20 مايو 2024آخر تحديث :
رقم طلبات

في عصر يزداد فيه الطلب على الخدمات الرقمية والتسوق عبر الإنترنت، تأتي خدمة طلبات الامارات كحلاً مثاليًا لتلبية احتياجات العملاء في الإمارات، تتيح هذه الخدمة الرائدة في مجال التوصيل الفوري والموثوق به في الإمارات، إمكانية طلب مختلف الخدمات بكل سهولة ويسر من خلال الإنترنت أو تطبيق الهاتف المحمول، وبغض النظر عن طلبك سواء كان طلب توصيل الطعام من مطعمك المفضل أو تسوق المنتجات الضرورية من السوبر ماركت، فإن رقم طلبات الإمارات يوفر لك تجربة مريحة ومبسطة تمامًا.

من خلال قاعدة بيانات واسعة تضم مجموعة متنوعة من المطاعم والمتاجر ومقدمي الخدمات يمكن للعملاء الاختيار من بين العديد من الخيارات المتاحة والتمتع بتجربة توصيل مخصصة تناسب احتياجاتهم بدقة.

رقم طلبات الامارات

طلبات هو موقع يتيح للعملاء الوصول إلى المطاعم القريبة منهم وتصفح قائمة الطعام الموجودة لديهم، ثم طلب الطعام عن طريق الإنترنت واختيار طريقة الدفع سواء كانت نقدا عند استلام الطلب أو أونلاين، وتلك الخدمات متاحة عن طريق تطبيقات الهواتف المحمولة على أجهزة الأندرويد أو الآيفون والآيباد وأجهزة الكمبيوتر. 

ومن الجدير بالذكر أنه تم تأسيس تلك الشركة عام  2004 ويقع المقر الرئيسي للشركة في دولة الكويت كما يوجد لها فروع في سبعة دول أخرى. 

هدف الشركة هو أن تكون من الشركات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى تقديم أفضل الخدمات تسهيلا على العميل، لذا يمكنك التواصل مع رقم طلبات من أجل الاستفادة من الخدمات التي تقدمها 1800200. 

قد يهمك أيضًا: كل ما تود معرفته عن شركة العين للتوزيع بالإمارات

رقم طلبات
رقم طلبات

نبذة عن شركة طلبات التوصيل 

شركة طلبات تتيح لكافة العملاء التواصل بسهولة مع المطاعم التي يرغبون بها ومن مميزات تلك الشركة ما يلي:

  • إمكانية الاطلاع بشكل دائم على العروض والخصومات التي تقدمها المطاعم. 
  • البحث عن المأكولات التي يفضلها العملاء بسهولة، حيث تقدم الشركة قائمة بالمطاعم التي تقدم ألذ المأكولات ومختلف أنواع الأصناف. 
  • تقدم الشركة خدمة توصيل الطلب في الوقت الذي يتم تحديده من قبل العميل، كما توفر خدمة تقييم الطلب وكتابة رأي العميل به. 
  • أيضًا الشركة توفر خدمة العملاء من خلال المحادثة المباشرة طلبات الإمارات والتي تتوفر على مدار 24 ساعة سبعة أيام في الأسبوع. 
  • إضافة تعليمات العميل على الطلب مثل الأضافات التي يرغب بها ونوع الصوصات. 
  • خدمة الطلب السريع دون إنشاء حساب أو كتابة اسم المستخدم. 

قد يهمك: طريقة الاستعلام عن التأمين الصحي في الإمارات

خدمات شركة طلبات الإمارات

طلبات الإمارات تقدم خدمة توصيل الطعام إلى العميل بسهولة، حيث تقوم باستلام الطلب الذي يتم تقديمه من قِبل العميل ثم إرساله إلى المطعم عن طريق برنامج بين المطاعم وموقع طلبات، وبالتالي لا يجب عليك أن تعاني من المتاعب عند تقديم الطلب من خلال الهاتف. 

كما تقوم الشركة بالتأكد من استلام الطلب الخاص بك في الوقت المحدد، وتسعى إدارة شركة طلبات بشكل دائم للحصول على رضا العميل من خلال تقديم خدمات مميزة. 

كما توفر الشركة خدمة عملاء تعمل على مدار 24 ساعة لسهوله التواصل مع العميل وتقديم الشكاوي أو الاستفسارات، حيث توفر رقم هاتف طلبات، كما تقدم العديد من قنوات التواصل الأخرى، حيث يمكنك التواصل معها من خلال فيسبوك من هنا، أو تويتر من هنا أو انستقرام من هنا أو من خلال لينكد إن. 

رقم طلبات
رقم طلبات

كيف اطلب من طلبات؟ 

يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك ثم تحديد المنطقة التي تعيش بها، اختيار المطعم الذي ترغب به، ثم تحديد الوجبة أو قائمة الطعام المفضلة لديك، اضغط على أضف إلى السلة، يمكنك مراجعة طلبك وإضافة الملاحظات، كما يمكنك استخدام كوبون الخصم في حالة وجوده في خانة رمز القسيمة، اختار طريقة الدفع سواء كانت أون لاين أو كاش، ثم تحديد عنوانك بالتفصيل، اضغط على كلمة اطلب الآن ثم تابع طلبك عن طريق عداد وقت الوصول. 

كيف اغير رقمي في طلبات؟ 

يمكنك تحديثات بياناتك الشخصية في الوقت الذي ترغب به من خلال تسجيل الدخول إلى حسابك ثم الضغط على كلمة حسابي بعد ذلك يمكنك تحديث البيانات الشخصية المذكورة في معلومات الحساب، بالإضافة إلى عنوان التوصيل. 

كيف اتواصل مع خدمة عملاء طلبات؟ 

في حال كان لديك أي استفسار أو شكوى يمكنك الإبلاغ بشكل مباشر من خلال الاتصال على رقم 1800200. 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)