ارخص المدارس الخاصة في قطر وطرق التواصل

Malak Mohammed21 مايو 2024آخر تحديث :
ارخص المدارس الخاصة في قطر

توجد مجموعة متنوعة من ارخص المدارس الخاصة في قطر التي تقدم تعليمًا عالي الجودة للطلاب، ومع أن تكاليف التعليم في المدارس الخاصة عادةً مرتفعة، إلا أن هناك بعض المدارس التي تقدم تكاليف أكثر تنافسية مما يجعلها خياراً مغرياً للعائلات التي تبحث عن جودة تعليمية معقولة الثمن، سيسلط مقالنا اليوم الضوء على بعض هذه المدارس والخدمات التي تقدمها بالإضافة إلى التكلفة وشروط ورسوم التقديم.

ارخص المدارس الخاصة في قطر

في ظل التنوع الكبير للمدارس الخاصة في قطر، تجد العائلات أنفسها محتارة في اختيار المدرسة المناسبة التي تلبي احتياجات أبنائهم بالإضافة إلى ميزانيتهم، وتختلف الرسوم الدراسية وفقًا لعدة عوامل مثل سمعة المدرسة، وموقعها، والبنية التحتية التي توفرها، والبرامج الإضافية المقدمة.

ارخص المدارس الخاصة في قطر
ارخص المدارس الخاصة في قطر

مدرسة الريان

تعتبر مدرسة الريان من أفضل المدارس الخاصة في قطر تم إنشائها على مساحة تعادل 25 ألف متر مربع وتضم هذه المدرسة مجموعة كبيرة من الفصول الدراسية والملاعب الرياضية الحديثة بالإضافة الى المساحات الخضراء.

وتستقبل المدرسة الطلاب والطالبات من جميع الصفوف بداية من سن الروضة حتى الثانوية العامة وتعتمد الدراسة بالمدرسة على المنهج القطري منهجًا أساسيًا للتعليم بالاضافة إلى اللغة الانجليزية لتطوير العملية التعليمية وتربية الاطفال وتعليمهم بشكل متميز وفقًا لرؤيه الدولة 2030 التي تهدف الى التنمية البشرية والمساهمة في تقديم تعليم متميز لجميع الطلاب في قطر.

طريقة التقديم والالتحاق بمدرسة الريان الخاصة في قطر

يمكن الالتحاق بمدرسة الريان عن طريق الدخول إلى الموقع الالكتروني الرسمي للمدرسه من هنا ثم النقر على طلب التحاق من الموجود اعلى الصفحة.

كتابة اسم الطالب والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف ثم كتابة الصف الدراسي وارفاق صورة شخصية للطالب وشهادة الميلاد او الرقم القومي ثم استكمال باقي البيانات المطلوبة للتقديم وبعد الانتهاء يتم الضغط على أيقونة التسجيل الموجودة أسفل استمارة أو طلب الالتحاق.

طرق التواصل مع المدرسة 

يمكن التواصل مع مدرسة الريان ارخص المدارس الخاصة في قطر عن طريق إحدى الوسائل التالية:

  • من خلال الموقع الرسمي من هنا.
  • عن طريق الحساب الرسمي لمدرسة الريان الخاصة في قطر على فيسبوك من هنا.
  • عن طريق الحساب الرسمي لمدرسة الريان الخاصة في قطر على انستجرام من هنا.
  • من خلال رقم الهاتف وهو: 431116600.

مدرسة الحماد الدولية المتقدمة

تعتبر مدرسة الحماد الدولية المتقدمة واحدة من أفضل وارخص المدارس الخاصة في قطر التي تعتمد على مناهج دراسية باللغة الانجليزية كلغة أساسية للدراسة.

وقد كانت بداية هذه المدرسة في 2008 بمقرها بمدينة الدوحة في قطر وتضم الفصول من من KG2 حتى الصف 12 وتهدف إلى رفع المستوى التعليمي للطلاب وحصولهم على أرقى الخدمات التعليمية بالاعتماد على التعليم ثنائي اللغة الذي يجمع بين (الإنجليزية والعربية).

قد يهمك أيضًا: افضل المدارس الحكومية في قطر للاجانب – رسوم وشروط التسجيل

طرق التواصل مع المدرسة 

يمكن الاتصال بـ مدرسة الحماد الدولية عن طريق رقم الهاتف التالي: +974 4466 6854

مدارس خاصة في قطر منهج بريطاني

تتوفر في دولة قطر مجموعة كبيرة من المدارس الخاصة التي تعتمد على المنهج البريطاني في التدريس وذلك لتقديم مستوى تعليمي، وأكاديمي متميز لجميع الطلاب ومن بين المدارس الخاصة التي تعتمد المنهج البريطاني ما يلي:

ارخص المدارس الخاصة في قطر
ارخص المدارس الخاصة في قطر

مدرسة فينيكس الخاصة في قطر 

تعد مدرسة فينيكس الخاصة في قطر واحدة من أهم المدارس التي تعتمد على المنهج البريطاني في التدريس ولها سياستها المختلفة عن باقي المدارس التقليدية حيث تهدف إلى تحفيز الطلاب وتعزيز قدراتهم لتحقيق أكبر استفادة من العملية التعليمية حيث تضع مدرسه فينكس شعاراً لها وهو “الإنجاز معًا” ولذلك تعتبر من أفضل مدارس خاصة في قطر منهج بريطاني يقدم خدمة تعليمية جيدة للطلاب والطالبات.

​وتجدر الإشارة إلى أن هذه المدرسة قد تأسست في 2013، وتستقبل الطلاب من المرحلة التأسيسية (FS) إلى المرحلة الأساسية 3 (KS3). 

وتسعى ارخص المدارس الخاصة في قطر إلى تحقيق التميز الأكاديمي والتطوير المستمر لبناء قادة المستقبل وتزويدهم بالمعايير التعليمية الشاملة.

طرق التواصل مع فينيكس الخاصة في قطر منهج بريطاني

يمكنكم التواصل مع هذه المدرسة عن طريق الموقع الالكتروني الرسمي على الانترنت من هنا كما يمكن التواصل هاتفيا عن طريق رقم الجوال التالي: 0844-4442 كما يمكن التواصل عن طريق الصفحة الرسمية على فيسبوك لمدرسة فينكس الخاصة في قطر من هنا بالإضافة الى إمكانية التواصل من خلال البريد الإلكتروني التالي: [email protected].

مدرسة بارك هاوس الإنجليزية قطر

تعتبر مدرسة بارك هاوس الإنجليزية في الدوحة من أهم المدارس الخاصة التي تعتمد في التدريس على المنهج البريطاني، وقد تأسست هذه المدرسة في العاصمة الدوحة سنة 1994 م وتعمل في مجال التعليم منذ سنوات عديدة وتضم نخبة كبيرة من أعضاء هيئة التدريس المميزين والأكثر احترافية وكفاءة.

وتستقبل بارك هاوس الإنجليزية في قطر الأطفال بداية من سن الثالثة حتى الثامنة عشر وتوفر للأطفال أساليب تعلم حديثة.

طرق التواصل مع مدرسة بارك هاوس الإنجليزية قطر

للتواصل مع ارخص المدارس الخاصة في قطر مدرسة بارك هاوس عبر الطرق التالية:

  • البريد الإلكتروني: [email protected]
  • رقم الهاتف: +974 4468 3800
  • عنوان المدرسة: 990 طريق مسيمير، ص.ب 22215، الدوحة، قطر
  • الحساب الرسمي لمدارس بارك هاوس الإنجليزية في قطر على فيسبوك من هنا
  • الموقع الإلكتروني الرسمي للمدرسة من هنا
ارخص المدارس الخاصة في قطر
ارخص المدارس الخاصة في قطر

مدرسة كومباس قطر

تأسست مدرسة كومباس قطر الدولية الخاصة في مدينة الدوحة سنة 2006 وتستقبل الطلاب القطريين والوافدين والدوليين وتستقبل هذه المدرسة الطلاب من الجنسين بنين وبنات بداية من الصف الأول إلى الصف الثالث عشر ويمكن التواصل مع مدرسة كومباس قطر من خلال الموقع الالكتروني الرسمي من هنا.

مدرسة شيربورن قطر

تقع مدرسة شيربورن قطر في الدوحة وتعتبر واحدة من مدارس خاصة في قطر منهج بريطاني وقد تأسست هذه المدرسة سنة 2009 واتخذت «التعليم من أجل الحياة» شعارًا لها، وتهدف الى تقديم افضل الخدمات التعليمية وأكثرها تميزًا للطلاب بالإضافة إلى التركيز على الإصلاح التربوي والمناهج الحديثة التي يستفيد منها كل طالب ينتمي إلى مدرسة شيربورن في قطر الدوحة.

طرق التواصل مدرسة شيربورن قطر

  • التواصل من خلال الموقع الالكتروني الرسمي للمدرسة من هنا
  • التواصل عن طريق الصفحة الرسمية على انستقرام مدرسة شيربورن قطر من هنا 
  • التواصل مع مدرسة شيربورن قطر مول، الدوحة على الرقم التالي: +974 4459 6400
  • التواصل عن طريق الصفحة الرسمية لمدرسة شيربورن قطر على موقع فيسبوك من هنا

ارخص المدارس الخاصة في قطر

تعتبر مدارس فيجن انترناشونال سكول من ارخص المدارس الخاصة في قطر وهي مؤسسة تعليمية حديثة مقرها في منطقة الوكرة الدوحة في قطر وتضم أكثر من 225 طالب من جميع الصفوف الدراسية بداية من سن الروضة حتى الصف الثامن كما تضم مدرسة فيجن انترناشونال سكول 1200 طالب من مرحلة ما قبل الروضة إلى الصف الثاني عشر.

قد يهمك: أرقام واتساب الجمعيات الخيرية في قطر وطرق تقديم طلب مساعدة

طرق التواصل مع مدرسة فيجن انترناشونال سكول قطر

  • رقم الهاتف: +974 4036 4000
  • الموقع الالكتروني الرسمي للمدرسة من هنا
  • البريد الالكتروني لمدرسة فيجن انترناشونال سكول في قطر [email protected]
  • التواصل عن طريق الصفحة الرسمية للمدرسة على موقع فيسبوك من هنا
  • التواصل عن طريق الصفحة الرسمية على انستقرام لمدرسة فيجن انترناشيونال قطر من هنا
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.