فروع شركة العين الاهلية للتامين في الامارات العربية المتحدة

Malak Mohammed1 يونيو 2024آخر تحديث :
شركة العين الاهلية للتامين

تعتبر مدينة العين من أهم المدن المتواجدة داخل الإمارات العربية المتحدة، وتمتلك المدينة مجموعة كبيرة من شركات التأمين البارزة، لعل من أهمها شركة العين الاهلية للتامين التي توفر خدمات كثيرة إلى العملاء مع أسعار تنافسية بكل تأكيد، وسنتحدث عن هذه الشركة عبر هذا المقال.

شركات تأمين السيارات في العين

قبل التطرق إلى الحديث عن شركة العين الاهليه للتامين يجب أن نتحدث عن شركات التأمين بشكل عام في مدينة العين، وفيما يلي سنوضح ذلك: 

  • تمتلك العين شركات مختلفة تقدم خدمات التأمين على السيارات وعلى الغير وغيرها،  توفر أنواع مختلفة من التأمين التي لا حصر لها.
  • التأمين على السيارة يتيح إلى العملاء إمكانية المحافظة عليها بكل سهولة مقابل دفع مبلغ لشركات التأمين.
  • وتعمل مثل هذه الشركات على توفير مجموعة من وثائق التأمين التي لها قيمة. عالية، وكل وثيقة تمتلك بعض من الخدمات الفريدة التي تتناسب مع مجموعة كبيرة من العملاء.

اقرا ايضا : كل ما تود معرفته عن شركة العين للتوزيع بالإمارات

شركة العين الاهلية للتامين
شركة العين الاهلية للتامين

شركة العين الأهلية للتأمين أبوظبي

شركة العين الاهلية للتأمين تعتبر من بين الشركات المميزة التي تعمل في المجال الذي يخص التأمين منذ فترة كبيرة، وتمكنت الشركة من توفير مجموعة مختلفة مم الخدمات إلى العملاء في مختلف أنحاء الدولة الإماراتية.

تتميز العين الاهلية للتامين بتقديم مجموعة كبيرة من أنواع التأمين المختلفة، ولا يقتصر العمل الخاص بها على توفير التأمين على السيارات ولكنها تقدم خدمات تأمين ضد الغير إضافة إلى التأمين الشامل.

وتعتبر الشركة من أهم الشركات المتواجدة في العين لأنها تعمل على توفير إمكانية شراء الوثيقة التي تخص التأمين الصحي، فضلا عن كونها تقدم خدمة الحصول على العلاج في أي مكان يرغب به العميل.

وتوفر الشركة كذلك وثيقة تخص التأمين على الممتلكات والتي تعمل على إتاحة الحصول على تغطية بشكل كامل في حالة تعرضت جميع الممتلكات الخاصة بالعملاء في حالة حدوث الكوارث الطبيعية.

عبر شركة العين الاهلية للتامين يتمكن الأشخاص من شراء مجموعة من وثائق التأمين الأخرى بشكل سهل، وتقدم الشركة مجموعة كبيرة من العروض التخفيضية على الخدمات المقدمة عن طريقها.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة تعمل على توفير موقع إلكتروني من خلاله، يتمكن جميع الأشخاص من شراء وثائق التأمين بشكل سهل وفي وقت قصير دون أن يكون هناك حاجة إلى الذهاب إلى مقرات الشركة المختلفة.

اقرا ايضا : شركة العين الاهلية للتامين .. تعرف على كل ما يخصها من طرق التواصل ومقر وخدمات وهيكل ملكية وأعضاء مجلس إدارة وإستثمارات

شركة العين الاهلية للتامين
شركة العين الاهلية للتامين

التواصل مع شركة العين الاهلية للتامين

عملت الشركة على توفير مجموعة من الطرق المختلفة التي من خلالها يمكن التواصل معها، وذلك بهدف التعرف على الخدمات المقدمة من خلالها، وفي السطور التالية سوف نوضح تلك الطرق بصورة تفصيلية: 

  • المقر الرسمي الخاص بالشركة يتواجد في شارع المطار بناية العين الأهلية للتأمين ض ب 3077 وذلك في أبو ظبي داخل الإمارات العربية المتحدة.
  • يمكن التواصل عن طريق رقم الهاتف الذي خصصته الشركة لخدمة العملاء وذلك عن طريق الاتصال على 97126119999.
  • التواصل عن طريق الفاكس الخاص بالشركة، وهناك رقم مخصص لذلك الفاكس وهو 97124456685.
  • التواصل مع الشركة عبر الموقع الرسمي الخاص بها ويعتبر ذلك من أبرز المميزات المقدمة من جانب الشركة ويمكن التوجه إلى ذلك الموقع من هنا.

أسئلة شائعة 

ما هي أهم شركات تأمين السيارات في العين؟

تعتبر شركة العين الاهلية للتامين من أهم الشركات التي تقدم خدمات التأمين.

كم عدد التأمين على السيارات في شركات العين؟

توفر شركات العين مجموعة كبيرة من أنواع التأمين على المركبات ومن بينها التأمين الشامل.

من يشمل تأمين السيارات؟

يشمل السائق والشخص المؤمن عليه، إضافة إلى السائق الذي يكون تحت كفالة المؤمن عليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليقان
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)