افضل دكتور مسالك في دبي .. تعرف على الدكتور يمان التل بخبرة تتجاوز العقد من الزمن

admin15 مايو 2023آخر تحديث :
افضل دكتور مسالك في دبي

يبحث الكثير من المرضى عن افضل دكتور مسالك في دبي وذلك لكون طب المسالك البولية يعتبر من بين الفروع الطبية التي تتعامل بشكل مباشر مع صحة المسالك على الصعيدين البولي والتناسلي للرجال والنساء على حد السواء.

ويعالج طبيب المسالك البولية أمراض مجرى البول إضافة إلى أمراض الكلى والمثانة للرجاء والنساء إضافة إلى كون الأخصائي لديه خبرة جراحة وتدريب على مستوى عالي خصوصا مع إستخدام العلاج الجراحي والأدوية من أجل الإعتناء بالمرضى الذين لديهم مشاكل في المسالك البولية.

كما أن أخصائي المسالك البولية يعالج من خلال الجراحة كذلك سرطان المثانة البولية والخصيتين والبروستاتا والكلى والمشاكل الجنسية لذى الرجال مثل العقم وضعف الإنتصاب.

افضل دكتور مسالك في دبي
افضل دكتور مسالك في دبي

وإذا كنت ممن يبحثون عن افضل دكتور مسالك في دبي فعليك بالدكتور يمان التل والذيه لديه خبرة تجاوزت العقد من الزمن في أكبر المستشفيات في بريطانيا.

وبالعودة لمسيرة الدكتور يمان التل فلديه مسيرة زاخرة ورائعة فهو يعتبر دكتور مسالك بولية وجراحة وإستشاري جراحة المسالك البولية والكلى في الأردن إضافة إلى كونه إستشاري جراحة المثانة والبروستات وأورام الكلى بالمنظار والروبوت وأيضا إستشاري أمراض الذكورة الطب الجنسي وزراعة دعامة القضيب كما أن يعالج حصى الكلى المتقدمة بإستخدام الليزر.

كمان أن الدكتور يمان التل يعتبر حائزا على البورد البريطاني في جراحة المسالك البولية والكلى وأمراض الذكورة والطب الجنسي ولديه الزمالة البريطانية من مستشفى جامعة امبريل كولج في لندن.

كما لدى الدكتور التل خبرة تدريسية من خلال تدريسه سابقا في كلية الطب في جامع برمنجهام البريطانية وهو أستاذ مساعد ومدرس في كلية الطب في جامعة العلوم مع تخصص دقيق في جراحة السرطانات الخاصة بالكلى والبروستاتا والمثانة بإستخدام المنظار والروبوت ولديه تخصص دقيق كذلك في أمراض الذكور.

ويمكن زيارة عيادة الدكتور يمان التل عبر عنوان التالي : الطابق 13، مركز العبدلي الطبي، البوليفارد، عمان، الاردن أو الإتصال عبر رقم العيادة 00962799414660 من أجل حجز موعد أو المراسة كذلك عبر الإيميل التالي : [email protected].

مع تمنياتنا ودعواتنا بالشفاء العاجل لكل مريض سائلين المولى عز وجل له تمام الصحة والعافية الدائمتين الملازمتين بإذن الله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.