كيكي سيتيين يعرب عن مخاوفه بسبب عودة كريستيانو رونالدو في مباراة ريال مدريد وبيتيس

admin20 سبتمبر 2017آخر تحديث :
كيكي سيتيين يعرب عن مخاوفه بسبب عودة كريستيانو رونالدو في مباراة ريال مدريد وبيتيس

تحدث المدير الفني لنادي ريال بيتيس كيكي سيتيين عن أمله في أن لا يُوفق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد في اللقاء ضمن الدوري الأسباني على ملعب سانتياجو برنابيو.

وسيكون صاروخ ماديرا حاضرا من جديد بعد إنتهاء عقوبته المحلية في الدوري والتي حرمته من المشاركة في إياب كأس السوبر الأسباني أمام برشلونة الغريم التقليدي وأول أربع أسابيع من الليجا.

وفي المؤتمر الصحفي مباراة ريال مدريد وبيتيس ذكر سيتيين أنه يتمنى أن لا يكون رونالدو فعالا لأن في كل مرة يشارك فيها الفريق أمامه هناك خطر لهز الشباك ونسب إستغلال الفرص تكون مرتفعة بشكل كبيرة مقارنة ببقية اللاعبين.

ويعتبر مدرب نادي ريال بيتيس أن دخول رونالدو لهذا اللقاء سيرافقه رغبة كبيرة خصوصا وأنه لم يشارك في العديد من المباريات هذا الموسم.

وذكر المدير الفني للنادي الأندلسي أنه يفضل أن يسيطر على ما يمكن أن يسيطر عليه وبالتالي أداء لاعبيه أمام ريال بيتيس.

وإعتبر المدرب أن مواجهة بيتيس أمام ريال مدريد تعتبر هامة للغاية بالنسبة للفريقين وخصوصا بالنسبة للنادي الملكي الذي سيسعى لإستعادة التوازن خصوصا بعد فوز الأسبوع الماضي أمام ريال سوسيداد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.