تردد قناة دوري بلس Dawri Plus الناقلة لمباريات الدوري السعودي للمحترفين مع شرح لتركيب التردد على مختلف الرسيفرات والباقات المتوفرة مع الأسعار والتطبيق والروابط

admin30 أغسطس 2018آخر تحديث :
تردد قناة دوري بلس Dawri Plus

تردد قناة دوري بلس هو من بين أهم المواضيع الرائجة في المملكة العربية السعودية خصوصا مع الأخبار المتتالية واللغط الحاصل بخصوص حقوق النقل والحصرية وأسعار الإشتراكات.ويعتبر نقل الدوري السعودي للمحترفين عبر النت نقلة نوعية خصوصا مع إرتقاء خدمات الإنترنت والإتصال في المملكة.

وسيتم النقل عبر تطبيق دوري بلس على الأجهزة الذكية بشكل مجاني للمشتركين في الباقة الأساسية في حين أن باقة النجوم سيكون بمقابل مادي يبلغ 33 ريال كل شهر.ومن بين مميزات باقة قنوات دوري بلس التصوير بأعلى جودة مع أكثر عدد من الكاميرات من أجل الأحداث وكل الكواليس التي تصاحب اللقاء من خلال تغطية تفاعل الجماهير وردود فعلها حسب المباراة وأيضا ردود أفعال اللاعبين وعند الخروج من أرضية الملعب وأيضا اللاعبين البدلاء.

شاهد ايضا :

تردد قناة السعودية الرياضية KSA SPORTS

خدمة دوري بلس

وستوزع الكاميرات على جوانب الملعب مع زوايا متعددة لإعادة القطات للركلات الحرة وضربات الجاء وأيضا توفر مزايا في باقة النجوم لا تتوفر في الباقة الأساسية المجانية حيث أن التصوير والتعليق مختلف بين الباقتين وسيكون التميز لباقة النجوم من خلال معلقين مميزين وتصوير رائع أما في الباقة الأساسية فسيتم إستناد مهمة التعليق للمعلقين الجدد في إطار عملية تأهيل.

وتتوفر خدمة دوري بلس لدى جميع المشغلين وشبكات الإنترنت إضافة إلى وجود التطيق في أبل ستور ( هنا ) وجوجل بلاي ( هنا ) دون نسيان المبتعثين من خلال البث فائق الجودة حيث يمكن المتابعة عبر الموقع الرسمي لدوري بلس : هنا

أسعار باقات دوري بلس

كما ستوفر باقة النجوم برامج رياضية على مدار الساعة وإستديوهات لتحليل المباريات وتغطية كاملة مع توفير إمكانية متابعة دوري الأمير محمد بن سلمان بشكل فضائي عبر رسفير جوبوكس من خلال الإشتراك بمعلوم 50 ريال كل شهر في حين أن باقة النجوم كما ذكرنا تكون بمعلوم 33 ريال كل شهر.

أسعار دوري بلس
أسعار دوري بلس

تردد قناة دوري بلس Dawri Plus

أما الطريقة الثانية للمتابعة بشكل فضائي عبر “جوي هوم” من خلال بث رقمي يتضمن الرياضة والترفيه بالتوازي مع باقة النجوم الموجودة على شبكة الإنترنت.

ويمكن إلتقاط تردد قنوات دوري بلس على قمر عرب سات على تردد 12360 عمودي 27500 وقد تظهر بتسمية testsport إضافة إلى تردد 12207 عمودي 27500 ( DVB-S2 / 8PSK )

تردد قنوات دوري بلس
تردد قنوات دوري بلس

 

ترددات قنوات دوري بلس
ترددات قنوات دوري بلس

طريقة إضافة تردد قناة دوري بلس على الرسيفر العادي

https://twitter.com/2GIID/status/1034766761416114176

طريقة إضافة تردد قناة دوري بلس على رسيفر بي اوت كيو

https://twitter.com/2GIID/status/1034769835639623681

طريقة إضافة تردد قناة دوري بلس على رسيفر بي ان سبورت

https://twitter.com/2GIID/status/1034783942849818624

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.