تردد قناة الأردن الرياضية Jordan Sport 2020 لمتابعة أبرز الفعاليات الرياضية في المملكة الهاشمية

admin1 أبريل 2020آخر تحديث :
تردد قناة الأردن الرياضية 2020

تردد قناة الأردن الرياضية 2020 ، والذي يبحث عنه عدد كبير من المشاهدين من الدول العربية، حيث أن قناة الأردن الرياضية، تعد من أهم وأشهر القنوات المتخصصة في تقديم محتوى رياضي متنوع، وأصبحت خلال فترة زمنية قصيرة واحد ة من أشهر القنوات الرياضية، والتي تتناول العديد من الرياضات العالمية والعربية بما فيها رياضة كرة القدم، ورياضة السلة، ورياضة الخيل.

وتنطلق قناة الأردن الرياضية من الاردن، وتحظى القناة بشهر كبيرة في الوطن العربية، لما تقدمه من محتوى جذاب حيث تعرض القناة العديد من المباريات العربية والعالمية المهمة، بالإضافة إلى مباريات الدوري والكأس الاردني، بالاضافة الى تغطية الاحداث الرياضية العربية والمحلية والعالمية، كما تحرص القناة على تطوير المحتوى بما يتوافق مع الأحداث الرياضية المختلفة على الساحة، مستهدفة أن تستحوذ على اعجاب الكثيرين من محبي الرياضة في العالم العربي.

محتوى قناة الأردن الرياضية

تقدم القناة جانب عرض أهم وأشهر المباريات على الساحة الرياضية، برامج تحليلية متنوعة ، وتعرض استوديو تحليلى لأهم المباريات لتغطية المباريات بشكل كامل، وتبث القناة باللغة العربية على مدار الـ 24 ساعة، مع تقديم نشرات رياضية على مدار اليوم.

ومن أبرز البرامج التي تقدمها قناة الأردن الرياضية:

برنامج صباح الرياضة

برنامج نوادينا

برنامج صدى الجماهير

برنامج ميادين رياضية

برنامج نجم الأسبوع

الحصاد الرياضي

المجلة الرياضية

كما تمتلك قناة الأردن الرياضية موقع مميز على شبكة الانترنت يتيح للمشاهدين امكانية متابعة أهم الأحداث الرياضي بشكل مباشر من خلال الاستمتاع بالبرامج والمباريات التي يعرضها، كما يمكن متابعة أحداث اللقاء عبر الصفحة الرسمية للقناة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تحمل اسم قناة الاردن الرياضية.

 تردد قناة الأردن الرياضية

ويمكن مشاهدة قناة الأردن الرياضية والاستمتاع بكافة البرامج التي تقدمها القناة عبر الاقمار الصناعية المختلفة عرب سات ونايل سات من خلال  تردد قناة الأردن الرياضية 2020 التالي:

تردد قناة الأردن الرياضية 2020

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11958 (H) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 12398 (V) 27500 – 5/6 HD
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.