تردد قناة الشارقة Sharjah TV 2020 الجديد لمتابعة أشهر قناة إماراتية على مختلف الأقمار الصناعية

admin2 أبريل 2020آخر تحديث :
تردد قناة الشارقة 2020

تردد قناة الشارقة 2020 ، حيث يتم بث قناة الشارقة مجانا عبر القمر الصناعي عرب سات ونايل سات بدون تشفير، وتعد واحدة من أشهر القنوات الفضائية الإماراتية، حيث يتم بث قناة الشارقة من إمارة دبي من دولة الإمارات العربية المتحدة.

نبذة عن قناة الشارقة

يعود تاريخ تأسيس القناة الى عام 1989، ولكنها كانت في رحلة للبث التجريبي وتم بثها بشكل فعلي خلال عام 1996، وتقدم قناة الشارقة محتوى مميز وهادف، استطاع أن يحظى على اعجاب المشاهدين من مختلف الدول العربية، وحققت نسب مشاهدة مرتفعة، خلال السنوات الأخيرة.

ويتم بث قناة الشارقة الإماراتية عبر 3 أقمار صناعية عرب سات ونايل سات وهوت بيرد، ويتم بث القناة طوال اليوم على مدار 24 ساعة دون انقطاع او تشفير.

وتتبع قناة الشارقة الإماراتية، مؤسسة الشارقة للإعلام، فهي قناة حكومية، يشرف عليها سمو الشيخ الدكتور/ سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة، وتتميز القناة بحرصها على تقديم محتوى مختلف بعدة لغات مع الحرص على تقديم محتوى باللغة العربية، مما ساهم في زيادة عدد مشاهديها من مختلف الدول، كما تقدم القناة حزمة متنوعة من البرامج الترفيهية، والأعمال الدرامية والبرامج الاخبارية، والتي تحظى بشهرة كبيرة على مستوى الوطن العربي واستحوذت على إعجاب الملايين، بجانب البرامج الحوارية المتميزة التي تحرص القناة على تقديمها.

كما دعمت قناة الشارقة الإماراتية المؤسسة بمجموعة من الكوادر الفنية المميزة في العمل الإعلامي من خلال التعاقد مع اشهر الاعلاميين والمذيعين لمواكبة التطورات التي تشهدها الساحة الاعلامية، ومن بين البرامج المتنوعة التي تقدمها قناة الشارقة:

برنامج أخبار الدار

برنامج صباح الشارقة

برنامج أماسي

برنامج فتاوى

ويمكن مشاهدة قناة الشارقة بث مباشر عبر منصة اليوتيوب عبر الرابط التالي :

https://www.youtube.com/watch?v=ka_ZnjNzj60

تردد قناة الشارقة 2020

ويمكن الاستمتاع بمشاهدة قناة الشارقة الاماراتية عبر الاقمار الصناعية من خلال ضبط تردد قناة الشارقة 2020 الجديد التالي:

اسم القمر الصناعي نايل سات عرب سات هوت بيرد
تردد 11012 11862 11747
معدل الترميز 27500 27500 27500
معامل التصحيح 5/6 3/4 3/4
الاستقطاب عمودي  V عمودي V أفقي H
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.