تردد قناة المجد للأطفال 2020 Almajd Kids الجديد لمتابعة الكرتونات الإسلامية والمحتوى الديني للصغار

admin17 أبريل 2020آخر تحديث :
تردد قناة المجد للأطفال 2020

نقدم لكم تردد قناة المجد للأطفال 2020 ، القناة الاكثر طلبا على مؤشرات البحث من مختلف الدول العربية، حيث تعد قناة المجد للاطفال من القنوات الفضائية المميزة في تقديم محتوى للاطفال يتناسب مع اعمارهم ويشجعهم على تعلم المبادئ والقواعد والتعاليم الاسلامية بشكل مبسط.

محتوى قناة المجد للأطفال

قناة المجد للأطفال قناة سعودية تنطلق من المملكة العربية السعودية، وتقدم باللهجة السعودية، وتحرص على تقديم برامج ترفيهية متنوعة مخصصة للاطفال، بجانب بعض المسلسلات الكرتونية المدبلجة، بالاضافة الى حرص قناة المجد للاطفال على عمل مسابقات للاطفال بشكل مستمر، ومن بين البرامج الترفيهية الممتعة للاطفال والتي تحرص القناة على تقديمها لمخاطبة هذه الشريحة العمرية وتعليمهم بعض تعاليم الدين الاسلامي البرامج التالية:

ألعب وتعلم.

نادي المجد.

الطريق إلى مكة.

ومع التطور الهائل في مجال التكنولجيا تحرص قناة المجد للاطفال على مواكبته، تقدم امكانية البث المباشر والتي تتيح للطفال الاستمتاع بالبرامج والافلام والمسلسلات الكرتونية التي تعرضها القناة مباشرة اون لاين، عبر مشاهدة قناة اليويتوب الخاصة بقناة المجد لأطفال، مما يتيح للاطفال متابعة محتوى القاة في اي وقت من اي مكان.

كما يمكن للاطفال ومحبي قناة المجد للاطفال متابعة مواعيد عرض البرامج والمسابقات والافلام الكرتونية عبر صفحة القناة الرسمية على مواقع التواصل اللاجتماعي.

تردد قناة المجد للأطفال 2020

ويتم بث القناة مجانا على الاقمار الصناعية عرب سات ونايل سات دون انقطاع وبدون تشفير، ويمكن مشاهدة برامج القناة والاستمتاع بالممسلاسلات الكرتونية المميزة التي تعرضها قناة المجد كل يوم من خلال ضبط تردد قناة المجد للأطفال 2020 التالي:

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12226 (H) 27500 – 5/6 SD
عرب سات 11804 (H) 27500 – 3/4 SD
عرب سات 12475 (V) 27500 – 3/4 SD
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.