حادث قطار سوهاج اليوم .. شاهد لحظة تصادم القطارين الرهيبة في صعيد مصر

admin26 مارس 2021آخر تحديث :
حادث قطار سوهاج اليوم

أصبح حادث قطار سوهاج اليوم هو أكثر ما يتابعه الكثير من المصريين اليوم وذلك بعد حادثة تصادم قطارين ، وقد إنتشر فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر لحظة إصدام قطاري سوهاج وهو الحادث الذي تسبب في مقتل وإصابة العشرات ورصدته كاميرا مراقبة في منزل في قرية الصوامعة بين محطتي المراغة وطهطها.

حادث قطار سوهاج اليوم

وتتمثل صورة حادث الإصطدام في إصطدام القطار المكيف رقم 2011 من الخلف في القطار المميز رقم 157 والذي كان متوقفا على شريط القطار وقد ظهر في الفيديو لحظة إصدام القطار المنطلق بسرعة كبيرة والدخان الكثيف الناتج عن التصادم.

وإليكم لحظة تصادم القطارين في حادث سوهاج اليوم :

وكان مصدر أمني قد أفاد أن حادث التصادم وقع على الساعة منتصف النهار إلا الربع وقبل صلاة الجمعة مباشرة لتتوجه الأجهزة الأمنية فور تلقي البلاغ لإنقاذ المصابين ونقلهم إلى المستشفيات والحصول على أعداد الضحايا والأسباب التي تقع وراء الحادث.

في سياق متصل ، وجه شيخ الأزهر بصرف مساعدات عاجلة لعائلات ضحايا ومصابي حادث القطارين بقيمة 50 ألف جنيه لعائلة المتوفي و25 ألف جنيه لعائلة المصاب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.