موعد مباراة السعودية والعراق اليوم 10 اكتوبر والقنوات الناقلة لمواجهة الاخضر ضد اسود الرافدين في نصف نهائي بطولة غرب اسيا مع المعلق

admin10 أكتوبر 2021آخر تحديث :
مباراة السعودية والعراق

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن موعد مباراة السعودية والعراق اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن نصف النهائي من منافسات بطولة غرب اسيا لكرة القدم.

وتأتي المباراة على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد وكان المنتخب السعودي قد تصدر المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط في حين إحتل المنتخب الصدارة بسبع نقاط ضمن المجموعة الثانية.

موعد مباراة السعودية والعراق اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة السعودية والعراق اليوم الاحد 10 اكتوبر 2021 م على الساعة 17.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 20.00 مساءا بتوقيت العراق والمملكة العربية السعودية ، الساعة 21.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والعراق اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة السعودية والعراق اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 3 اتش بتعليق حازم عبد السلام ودبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق عبد الله السعدي والكأس 2 اتش دي بعليق محمد السعدي واس اس سي سبورت 4 اتش دي بتعليق جعفر الصليح وعمان الرياضية اتش دي بتعليق صلاح الحمداني والشارقة الرياضية اتش دي بتعليق عبد الحميد الجسمي.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة السعودية والعراق اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.