أسيج تأمين ضد الأخطاء الطبية ‎ 2022: خدمات متنوعة وخصومات هامة عبر المتجر الإلكتروني

admin15 أكتوبر 2021آخر تحديث :
أسيج تأمين ضد الأخطاء الطبية

‎يقدّمُ القطاعْ الصحّي بكلِّ كوادرهِ الطبيّة العناية لمرضاه بمنتهى الشرفِ والأمانة والحرفية، إنما الخطأ وارد ولا يمكن إلغاؤه تماما، لأن الغفلة والسهو بشري وببساطة يمكن أن يحصل في أرقى وأكفأ المؤسسات الطبية، عرضًا وبشكل مفاجئ أحيانا، وهذا يدعو الكثير للمطالبة بتعويض ولهم الحق في هذا، مما يجعل الكثير من السعوديين يلتجؤون إلى أسيج تأمين ضد الأخطاء الطبية لضمان حقهم في التعويض بمواصفات عالية الجودة.

أسيج تأمين ضد الأخطاء الطبية
أسيج تأمين ضد الأخطاء الطبية

أسيج تأمين ضد الأخطاء الطبية

يقوم أصحاب المهن الطبية سواءا من إطار طبي أو شبه طبي بنشاط إنساني نبيل من خلال ممارستهم لهذا العمل، ولكن في بعض الأحيان قد تقع منهم بعض الأخطاء التي تعرضهم لشكاوي قانونية وأعباء مالية مرهقة بسبب خطأ طبي غير متعمد، بناءا على ذلك تحرص أسيج على توفير التأمين اللازم للأخطاء االطبية.

للتمتع بمنتج شركة اسيج للتامين ضد الاخطاء الطبية عليكم الإطلاع على وثيقة التغطيبة الأساسية ، وأيضا يمكنكم الإطلاع على وثيقة التغطية الإضافية .

بالإضافة إلى إمكانية طلب عرض السعر ببساطة عن طريق تعمير البيانات التالية :

تامين ضد الاخطاء الطبية اسيج
تامين ضد الاخطاء الطبية اسيج

 تأمين ضد الأخطاء الطبية أسيج

نظرا للتطور التقني الذي تواكبه المؤسسة دائمًا والمتوافق مع سرعة النسق العملي والمعيشي للمواطن، تسعى بذلك مؤسسة أسيج إلى تسهيل خدمة أسيج تأمين ضد الأخطاء الطبية من خلال متجرها الإلكتروني للتأمين، حيث توفر لك الخدمات اللازمة وأنت في مكانك مثال :

  • إصدار وثائق التأمين
  • تجديد التأمين
  • المحادثة المباشرة مع خدمة العملاء
شركة اسيج للتامين ضد الاخطاء الطبية
شركة اسيج للتامين ضد الاخطاء الطبية

 

إثرَ ذلك يمكن الدفع بكُلِّ أمانة عبر قنوات الدفع المختلفة :

  • Visa
  • MasterCard
  • مدى Mada
  • سداد

مع إمكانية تقسيط مبلغ التأمين الشامل، كلّ ما عليكم هو الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة أسيج وتسجيل البيانات الخاصة بكم وبالتالي يمكنكم التمتع بالعديد من الخدمات والمزايا الإلكترونية، كل هذا وأكثر عبر متجر أسيج الإلكتروني.

اسيج تأمين الاخطاء الطبية
اسيج تأمين الاخطاء الطبية

 

يمكن الحصول على خدمة تامين ضد الاخطاء الطبية اسيج مباشرة من خلال المتجر الإلكتروني، كما نذكر أن أسيج تقوم بتنزيل عروض خصومات هامة في هذا المجال تقديراً لمجهودات أبطال الصحة، وللحصول على هذه الخصومات والتمتع بها ننصحكم بمتابعة صفحة تويتر الخاصة بشركة أسيج للتأمين حتى لا تفوتكم العروض، وفي النهاية نتمنى لكم الصحة والعافية أحبائنا زوار موقع ما هو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليقان
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)