التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثيرون عن رابط تحميل تطبيق تباعد كورونا بعد إعلان الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الإصطناعي “سدايا” إطلاق التطبيق بالتعاون مع وزارة الصحة السعودية وهو يمكن المستخدمين معرفة ما إذا كانوا قد خالطوا أشخاصا تبين إصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

ويعتبر تطبيق تباعد من بين الحلول التقنية الحديثة من أجل تتبع فايروس كورونا وإشعار المستخدم ما إذا كان قد خالط شخصا تبين إصابته بالفيروس اعتمادا على تقنية البلوتوث.

ويجب على المستخدم أن يفعل البلوتوث من أجل مشاركة المعرفات العشوائية الخاصة به خلال الـ 14 يوما الماضيين في تحديد من يجب إعلامه بأنه قد خالط مصابا بكوفيد 19.

تحميل تطبيق تباعد كورونا

ويمكن تحميل تطبيق تباعد كورونا على الأندرويد من هنا (سيتم التحديث فور توفره على متجر جوجل بلاي …) أو عبر الآيفون من هنا كما يمكن الدخول للموقع الرسمي للتطبيق من هنا.

للإشارة فإن رابط تحميل تطبيق تباعد اندرويد لا يزال غير متوفر للآن :

تباعد اندرويد
تباعد اندرويد

لا يتجاوز التطبيق 20.4 ميجا بايت ويتطلب iOS 13.5 بالنسبة للآيفون ويتوفر باللغتين العربية والإنجليزية إضافة إلى كونه مجانيا.

وإليكم صور تطبيق تباعد على الآيفون :

رابط تحميل تطبيق تباعد كورونا
رابط تحميل تطبيق تباعد كورونا

ويعتمد تطبيق تباعد على مشاركة الجميع والشعور بالمسؤولية من طرف المواطنين والمقيمين على حد السواء للحد من إنتشار فيروس كورونا في مرحلة التعايش التي تمر بها المملكة في الوقت الحالي.

ويمكن متابعة حساب تباعد على تويتر من أجل معرفة الجديد ومتى ينزل التطبيق على أندرويد @TabaudApp.

وإليكم فيديو يشرح كيفية إستعمال تطبيق تباعد :

إلى هنا نصل لنهاية موضوع رابط تحميل تطبيق تباعد كورونا على الأندرويد والآيفون إضافة إلى شرح إستعماله وسنعمل على إضافة أي جديد فور توفره من المصدر الرسمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *